الترجي يحسم الملفات الكبرى | 3 اجتماعات لكاردوزو ..وتحدي بلايلي ووعود زدام

  • السبت 12 أكتوبر 2024 08:21 مساءً
الترجي يحسم الملفات الكبرى | 3 اجتماعات لكاردوزو ..وتحدي بلايلي ووعود زدام
ads

433 كورة

 

عقد البرتغالي ميغيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي سلسلة من الاجتماعات مع لاعبي باب سويقة لمناقشة وضعية مستقبل الترجي في سباق الدوري التونسي لهذا الموسم .

وعقد ميغيل كاردوزو مدرب الترجي اجتماعا مهما مع يوسف بلايلي نجم الوسط الكبير للتأكد من تخلصه من أحزان الاستبعاد عن المنتخب الجزائري ونقل يوسف بلايلي إلى ميغيل كاردوزو تركيزه في مباريات الترجي المقبلة وسعيه وراء تسجيل الأهداف وقيادة الفريق للانتصارات في ظل امتلاك يوسف بلايلي مشروعا كبيرا في الترجي يسعى لتنفيذه مما أثار سعادة المدرب ميغيل كاردوزو كثيرا .

وفي الوقت نفسه عقد ميغيل كاردوزو اجتماعا ثانيا مع البرازيلي رودريغو رودريغيز رأس الحربة شهد خلاله اتفاق مدرب الترجي مع لاعبه على عدم التسرع في موعد مشاركته في المباريات قبل أن يتم التأكد من جاهزيته بنسبة 100 % وأكد له رودريغيز رغبته في العودة بشكل جيد للمباريات بعد فترة غياب بداعي الإصابة .

وشهدت كواليس الترجي اجتماعا ثالثا جمع بين ميغيل كاردوزو مع لاعبه معتز زدام محور الارتكاز العائد إلى التدريبات من جديد وسط روح معنوية كبيرة ظهر عليه زدام والذي وعد ميغيل كاردوزو بمزيد من التركيز والتألق والالتزام التام بالتعليمات مشددا على رغبته في الحصول على ثقته الكاملة في المباريات المقبلة واحتياجه للعب بشكل أساسي .

استقر ميغيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي على تثبيت التشكيل الأساسي له مستقبلا عند استئناف بطولة الدوري التونسي لموسم 2024-2025 املا في حصد انتصارات متتالية يؤمن بها استعادته من جديد صدارة الدوري التونسي .



 

ads
ads