قرار نهائي .. المصري يرفض بيع لاعبه بأمر أبوعلي والمصري جاهز للهلال

  • الجمعه 20 سبتمبر 2024 01:45 صباحاً
قرار نهائي .. المصري يرفض بيع لاعبه بأمر أبوعلي والمصري جاهز للهلال
ads

 

رفض مسئولو النادي المصري مناقشة أية عروض تخص رحيل باهر المحمدي مدافع الفريق وأحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها علي ماهر في تشكيلته .

 

وجاء قرار إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبوعلي ردا على الأنباء التي ترددت عن رغبة الزمالك في ضم باهر المحمدي إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية .

ويعتبر بقاء باهر المحمدي مع المصري من الأولويات في حال نجاح المصري من حسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2024-2025 .

و يواصل المصري تحضيراته لمباراته المرتقبة مع الهلال الليبي في إياب دور ال 32 من عمر بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

وركز علي ماهر المدير الفني للمصري على علاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت من جانب مدافعيه مثل محمد دبش وباهر المحمدي إلى جانب تصحيح الأخطاء في انهاء الهجمات بعد اهدار العديد من الفرص السهلة خلال لقاء الذهاب الذي خسره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أول ظهور له في الموسم الجديد.

في السياق ذاته، أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، والتي تجمع بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وضيفه فريق الهلال الليبي، إلى طاقم تحكيم مغربي يقوده حكم الساحة سمير الكزاز، فيما يعاونه زكرياء برينسي كمساعد حكم أول ، وحمزة الناصري كمساعد حكم ثان.


الكلمات الدلالية

ads
ads