مولودية الجزائر يؤجل التشكيلة أمام المنستيري ..ومفاجأة سارة تنتظر ديلور

  • الأربعاء 18 سبتمبر 2024 07:52 مساءً
مولودية الجزائر يؤجل التشكيلة أمام المنستيري ..ومفاجأة سارة تنتظر ديلور
ads

 

قرر أمير بوميل المدير الفني لفريق مولودية الجزائر حسم التشكيلة الأساسية في أخر مران له قبل ملاقاة الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور ال 32 لدوري أبطال إفريقيا .

وجاء قرار أمير بوميل في ظل السعي وراء استمرار المنافسة داخل أروقة مولودية الجزائر وكثرة المفاضلة خاصة في الوسط الهجومي .

وشهدت كواليس مولودية الجزائر منافسة شرسة بين أمين مسوسة والطيب المزياني ومهدي بوشريط لمزاحمة كيبري جونيور وزكريا نعيجي .

أكد مدرب مولودية الجزائر أمير بوميل أنه سيدخل مباراة الاتحاد المنستيري التونسي بنية الفوز، بوصفه الخيار الوحيد من أجل ضمان التأهل إلى دوري المجموعات .

وفرض أمير بوميل سرية تامة في تدريبات مولودية الجزائر ومنع التصريحات الصحافية للاعبيه من أجل التركيز التام في المباراة المرتقبة مع الاتحاد المنستيري أملا في تحقيق الفوز بفارق هدفين .

وخسر مولودية الجزائر لقاء الذهاب بهدف دون رد وبات في حاجة إلى الفوز بفارق هدفين لحسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات والبقاء في المنافسة على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا .

في الوقت نفسه قرر أمير بوميل المدير الفني لفريق مولودية الجزائر منح القميص رقم 10 إلى أندي ديلور مع التحدث مع زميله الصاعد أمين مسوسة الذي كان أختار الرقم 10 في وقت سابق .


الكلمات الدلالية

ads
ads