الإفريقي يقرر التصعيد .. وخطوة دخيل المرتقبة .. وبيتوني ينتظر الخضراوي

  • الإثنين 09 سبتمبر 2024 08:31 مساءً
الإفريقي يقرر التصعيد .. وخطوة دخيل المرتقبة .. وبيتوني ينتظر الخضراوي
ads

433 كورة

 

رفضت هيئة النادي الإفريقي التونسي برئاسة هيكل دخيل " قتل قضية النادي " الداعية للحصول على نقاط مباراته مع اتحاد بن قردان " 3 نقاط كاملة " في الجولة الأولى من عمر الدوري التونسي لمومس 2024-2025 .

وشهدت كواليس الإفريقي استقرار هيئة هيكل الدخيل في صورة عدم منح 3 نقاط للنادي الإفريقي في مباراته الأولى ضد إتحاد بن قردان و الإعتماد على سياسة التصعيد إذا ما تم اعتبار مباراة الباراج التي تحصل فيها محمد الحبيب يكن على الإنذار الثالث هي مباراة غير رسمية و مبرمجة بشكل إستثنائي.

وقررت هيئة الإفريقي الإلتجاء إلى اللجنة الوطنية للإستئناف للدفاع على حقوق النادي و في صورة تأكيد القرار وعدم منح الإفريقي النقاط الثلاثة كما تطالب هيئة هيكل دخيل.

في سياق متصل يترقب دافيد بيتوني المدير الفني لفريق الإفريقي حاليا التقرير الطبي بشأن تحديد موقف لاعبه حمزة الخضراوي العائد من تربص المنتخب التونسي لمعرفة مدى قدرته اللحاق بالمباراة المقبلة التي تنتظر الإفريقي في الدوري التونسي .

ويأمل دافيد بيتوني مدرب الإفريقي في اكتمال جاهزية حمزة الخضراوي الذي يعتبر قوة ضاربة في الوسط الهجومي يراهن عليه المدير الفني في تشكيلة فريق باب الجديد .

واطمئن دافيد بيتوني على جاهزية لاعبه معتز الزمزمي الذي ظهر مع المنتخب بخلاف لاعبين أخرين تألقوا في تدريبات الإفريقي مثل بسام الصرارفي وكينغسلاي إيدو وحمدي العبيدي مؤخرا .

ads
ads