مواجهات صعبة في ثاني جولات دوري نجوم أُريدُ

  • الخميس 15 أغسطس 2024 12:48 مساءً
مواجهات صعبة في ثاني جولات دوري نجوم أُريدُ
ads

 

 تعود عجلة الدوري القطري دوري نجوم أُريدُ عبر الجولة الثانية من دوري نجوم أُريدُ بمواجهات قوية يتصدر مشهدها مباراة القمة التي تجمع غدا الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بين الريان والدحيل على استاد أحمد بن علي.


وحقق الريان والدحيل قد حققا انطلاقة قوية ونجح كلاهما في حصد أول ثلاث نقاط بتحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية حيث اكتسح الدحيل نادي قطر 6-1 وتغلب الريان على أم صلال 3-1.
 

ويلتقي الشمال صاحب البداية القوية مع أم صلال في مباراة افتتاح الجولة الثانية انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء يوم غد الجمعة على استاد الجنوب.


ويلتقي الجريحان السد ونادي قطر في المواجهة التي تجمع بينهما في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت على استاد خليفة الدولي والتي سيخوضانها بشعار الفوز والتعويض بعد بدايتهما السلبية.
 

ويخوض العربي والوكرة المباراة التي تجمع بينهما على استاد الثمامة انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف بعد غد ، السبت، بشعار البحث عن الفوز الأول.
 

ويلتقي الشحانية والخور العائدان إلى دوري نجوم أريد بعد صعودها من دوري الدرجة الثانية في تمام الساعة السادسة والنصف يوم الأحد المقبل على استاد البيت.
 

وتختتم مباريات الجولة الثانية بالمواجهة التي سيكون استاد الثمامة مسرحا لها انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأحد والتي تجمع بين الغرافة والأهلي الطامحين في تحقيق انتصارهما الأول.
 

ads
ads