الإفريقي يقترب من ضم مهاجم سوبر .. وبيتوني يحدد 3 أسماء

  • الخميس 08 أغسطس 2024 07:59 صباحاً
الإفريقي يقترب من ضم مهاجم سوبر .. وبيتوني يحدد 3 أسماء
ads

433 كورة

 

تسابق هيئة النادي الإفريقي برئاسة هيكل دخيل حاليا الزمن من اجل حسم صفقة هجومية كبرى بناء على توصية دافيد بيتوني المدير الفني لفريق باب الجديد لتعزيز هجوم الإفريقي الموسم المقبل .

وشهدت كواليس الإفريقي وهيئة هيكل دخيل وإطار دافيد بيتوني الفني في الساعات الأخيرة طرح صفقة التعاقد مع المالي بوبكر تراوري هداف أهلي بنغازي الليبي ونجم الاتحاد المنستيري السابق كصفقة هجومية وافق عليها دافيد بيتوني بعد اطلاع على تسجيلات لمباريات شارك فيها بوبكر تراوري وكذلك متابعته أرقام اللاعب بوبكر تراوري التهديفية الفترة الأخيرة .

ووضعت هيئة الإفريقي برئاسة هيكل دخيل  3 رؤوس حربة في دائرة الاهتمامات لتعزيز الهجوم يتصدرهم بوبكر تراوري والكاميروني كووه ولاعب ثالث يجرى التكتم على هويته لتعزيز تشكيلة المدرب دافيد بيتوني في الميركاتو الصيفي المقبل .

وكان الإفريقي أبرم العديد من الصفقات القوية بناء على موافقة دافيد بيتوني في الميركاتو الصيفي تصدرها استقدام كل من حمزة الخضراوي وحمزة بن عبدة وبوعبيد أملا في المنافسة على قمة الدوري التونسي في موسمه المقبل عند انطلاق الموسم .

تعرف على قائمة الراحلين في الإفريقي

أستقر دافيد بيتوني مدرب الإفريقي في وقت سابق على قائمة الراحلين من صفوف باب الجديد في الميركاتو الصيفي وهم : يحي المطيري ـ صالح العياري ـ محمد علي العمري محمد أمين العجيمي ـ نيزك الليلي، ومن المنتظر أن تفرط فيهم إدارة الإفريقي في شكل إعارة و تم فسخ التعاقد مع كل من رشاد العرفاوي و حسام الدين السويسي و عارم العمراني لعدم اقتناع المدرب.

 


الكلمات الدلالية

دافيد بيتوني الإفريقي
ads
ads