الصفقات تتوالي في النجم الساحلي | سيناريو الميموني يتكرر .. وبيا يحسم صراع الصفقات .. و3 وجوه جديدة

  • الخميس 08 أغسطس 2024 07:56 صباحاً
الصفقات تتوالي في النجم الساحلي | سيناريو الميموني يتكرر .. وبيا يحسم صراع الصفقات .. و3 وجوه جديدة
ads

 

433 كورة

تترقب هيئة نادي النجم الساحلي برئاسة زبير بيا قرار حمادي الدو مدرب أول فريق ليتوال بشأن الصفقات المطروحة على النجم الساحلي لاستقدامها في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

 

وعلم 433 كورة تلقي حمادي الدو مدرب النجم الساحلي ترشيحا يتمثل في ضم لاعبين من الراحلين عن صفوف الإفريقي وتحديدا حسام الدين السويسي وعامر العمراني ثنائي الدفاع ورشاد العرفاوي لاعب الوسط الهجومي الذي لعب من قبل رفقة الترجي .

كما يترقب حمادي الدو مدرب النجم الساحلي موقف لاعبين آخرين في الترجي من الرحيل بشكل ودي للتعاقد معهم في المستقبل يتصدرهم أسامة بوقرة رأس الحربة والجناح الأيسر الذي يعتبر من أبرز العناصر المطروحة لتعزيز صفوف فريق ليتوال ولكن شرط تسريحه مجانا من الترجي في الميركاتو الصيفي الجاري بالإضافة إلى عزيز عبيد وزين الدين ساسي وهي أسماء ظهرت في الحسابات إلى جانب اقتراب حسم التوقيع مع الجزائري الطيب المزياني .

وكان النجم الساحلي عبر هيئته الجديدة برئاسة زبير بيا  أبرم صفقة جديدة لتعزيز تشكيلة فريق ليتوال تمثلت في التعاقد مع فاروق الميموني لاعب وسط الترجي في صفقة انتقال حر لتعزيز مركز لاعب الوسط الهجومي كما نجح في ضم فادي بن شوق بعد منافسة شرسة مع الاتحاد المنستيري والصفاقسي وأخيرا التعاقد مع المدافع محمد شريف كمارا في 3 صفقات قوية .

ويسعى حمادي الدو للتعاقد مع 3 محترفين وتعزيز تشكيلة النجم الساحلي في الميركاتو الصيفي فور الانتهاء من حل أزمة الغرامات الدولية استعدادا لخوض الموسم المقبل .


الكلمات الدلالية

النجم الساحلي زبير بيا
ads
ads