النجم الساحلي ينتظر عقدا ضخما .. والصفقات الكبرى تتوالى .. و3 ملفات يحسمها زبير بيا | التفاصيل الكاملة

  • الأربعاء 31 يوليو 2024 07:35 مساءً
النجم الساحلي ينتظر عقدا ضخما .. والصفقات الكبرى تتوالى .. و3 ملفات يحسمها زبير بيا | التفاصيل الكاملة
ads

433 كورة 

 

دبت السعادة أروقة نادي النجم الساحلي التونسي حاليا في أعقاب موافقة زبير بيا نجم وأسطورة ليتوال على تولي رئاسة الهيئة التسييرية في المرحلة المقبلة وقيادة النجم الساحلي مستقبلا .

وعلم 433 كورة سعي زوبير بيا لتوفير عقد اعلاني ورعاية ضخم في النجم الساحلي يساهم في حل الأزمة المالية في الفترة المقبلة ومساعدة ليتوال على ضم صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الجاري أو خلال مطلع العام المقبل في الميركاتو الشتوي .

ويسعى زبير بيا عند بدء رئاسة النجم الساحلي حسم 3 ملفات كبرى الأولى تتمثل في مصير حمادي الدو المدير الفني الذي كاد أن يرحل عن منصبه بسبب عدم ابرام أية صفقات والثانية حسم صفقات قوية مثل وجدي كشريدة ونسيم هنيد وأيمن الصفاقسي ومحرز بالحاج  وآخرين والثالثة هي تجديد عقود كبار اللاعبين يتصدرهم أسامة عبيد .

وتلقى حمادي الدو مدرب النجم الساحلي وعودا في الساعات الأخيرة بدعم تشكيلة ليتوال بقوة في ظل انتهاء الأزمة الإدارية وقبول زبير بيا تولي رئاسة النجم الساحلي مع تعزيز صفوفه بصفقات قوية .

ويستعد حمادي الدو مدرب النجم الساحلي لخوض 3 مباريات ودية ينتظر الرهان عليها في تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا في مرحلة الدفعة الأولى في وديات النجم الساحلي استعدادا للموسم المقبل .

زبير بيا يحسم قراره

أعلن زبير بيا نجم النجم الساحلي التونسي في وقت سابق قبوله رئاسة الهيئة التسييرية في الفترة المقبلة والسعي وراء تضافر الجهود بشكل كامل من أجل استعادة الألقاب الكبرى.



 

 


الكلمات الدلالية

النجم الساحلي زبير بيا
ads
ads