الإفريقي يكثف مفاوضاته لضم ثنائي جديد .. وبيتوني يحدد شرط الصفقة المحلية | خاص

  • الأربعاء 31 يوليو 2024 07:24 مساءً
الإفريقي يكثف مفاوضاته لضم ثنائي جديد .. وبيتوني يحدد شرط الصفقة المحلية | خاص
ads

433 كورة

 

كثفت هيئة النادي الإفريقي التونسي برئاسة هيكل دخيل التفاوض مع ثنائي محترف جديد للتعاقد مع نجمين لدعم تشكيلة فريق دافيد بيتوني المقرر له خوض منافسات الدوري التونسي لموسم 2024-2025 .

ووضع هيكل دخيل رئيس الإفريقي على رأس الأولويات المالي بوبكر تراوري مهاجم أهلي بنغازي الليبي وهداف المنستيري السابق والذي سجل أكثر من 10 أهداف رفقة الأخير في الموسم الماضي .

في الوقت نفسه يتكتم هيكل دخيل والدائرة المقربة له في الإفريقي على هوية محترف ثاني تم طرحه من جانب المدرب دافيد بيتوني لدعم تشكيلة الإفريقي في الميركاتو الصيفي الجاري حاليا .

ووعدت هيئة الإفريقي دافيد بيتوني بالتعاقد مع رأس حربة سوبر في الميركاتو الصيفي لتعزيز الخط الأمامي له للمنافسة على لقب بطل الدوري التونسي في الموسم الجاري

الإفريقي يحدد شروط الهجوم

رفض الفرنسي دافيد بيتوني المدير الفني لفريق الإفريقي التونسي التعاقد مع أي رأس حربة محلي لتشكيلة باب الجديد يقل معدله التهديفي عن 10 أهداف في الموسم الواحد على الأقل خلال أخر موسم .

وجاء قرار دافيد بيتوني مدرب الإفريقي كشرطا ومعيارا وضعه لطرح أي أسماء تهديفية تونسية من خارج الدوري التونسي للانتقال إلى صفوف الإفريقي في ظل وضعه خيار الأولوية في الهجوم لمهاجم أجنبي .

في الوقت نفسه رهن دافيد بيتوني رحيل مهاجم الإفريقي كينغسلاي إيدو بالتعاقد مع ثنائي هجومي على الأقل في الميركاتو الصيفي .


الكلمات الدلالية

دافيد بيتوني الإفريقي
ads
ads