بيراميدز يحسم التشكيلة أمام الأهلي .. مفاجأة يورتشيتش

  • الجمعه 19 يوليو 2024 01:55 مساءً
بيراميدز يحسم التشكيلة أمام الأهلي .. مفاجأة يورتشيتش
ads

 

يتجه كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز اختيار لاعبه رمضان صبحي بديلا في لقاءه المرتقب مع الأهلي ضمن مباريات الدور الثاني من عمر الدوري المصري لموسم 2023-2024.

 

واطمئن كرونسلاف يورتشيتش على جاهزية نجم بيراميدز رمضان صبحي بدنيا بعد رفع الإيقاف عنه والابتعاد عن مباريات بيراميدز في أخر 3 أشهر وجاهزيته للعب في تشكيلة بيراميدز أمام الأهلي .

ويميل كرونسلاف يورتشيتش لوضع رمضان صبحي بديلا في تشكيل بيراميدز والدفع به في الشوط الثاني للاستفادة من استهلاك جزء كبير من طاقة لاعبي الأهلي البدنية على الصعيد الدفاعي .

ويعتبر رمضان صبحي من أهم الأوراق في تشكيلة بيراميدز التي يعول عليها كرونسلاف يورتشيتش في زيادة قوة الفريق السماوي واستعادة نغمة الانتصارات في صراع قمة الدوري المصري .

واستقر يورتشيتش على تشكيلة بيراميدز الأساسية في اللقاء وهم أحمد الشناوي ومحمود مرعي ومحمد الشيبي ومحمد حمدي وبلاتي توريه ومهند لاشين وفخري لاكاي ومصطفى فتحي وفيستون ماييلي .

ويواصل بيراميدز حاليا استعداداته لمواجهة الأهلي وسط روح معنوية مرتفعة داخل الفريق السماوي تحت قيادة كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني أملا في تحقيق الفوز وتعويض خسارة اللقاء السابق أمام الأهلي 2-3 ضمن مؤجلات الدور الأول للدوري .


الكلمات الدلالية

رمضان صبحي يورتشيتش بيراميدز
ads
ads