شباب بلوزداد يسابق الزمن | آخر تطورات صفقتي الوسط .. ومفاوضات بوراس ومريزيق .. ودعم باكيتا

  • الجمعه 28 يونيو 2024 07:57 مساءً
شباب بلوزداد يسابق الزمن | آخر تطورات صفقتي الوسط .. ومفاوضات بوراس ومريزيق .. ودعم باكيتا
ads

433  كورة

كثف مهدي رابحي رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري من مفاوضاته مع أكرم بوراس لاعب وسط الفريق البلوزدادي في الساعات المقبلة لحسم ملف تجديد عقده لموسمين مقبلين والإبقاء عليه في صفوف شباب بلوزداد .

ويسعى مهدي رابحي رئيس شباب بلوزداد خلال ال 48 ساعة المقبلة في حسم ملف تجديد عقد أكرم بوراس بخلاف تمديد عقد حسام الدين مريزيق نجم الوسط الثاني لموسم إضافي على الموسم المقبل وفرض الاستقرار داخل تشكيلة شباب بلوزداد .

ومنح مهدي رابحي رئيس شباب بلوزداد الأولوية لتجديد عقد أكرم بوراس بخلاف تمديد عقد حسام الدين مريزيق في ظل السعي وراء الحفاظ على القوة الضاربة في تشكيلة شباب بلوزداد .

ويأمل مهدي رابحي رئيس شباب بلوزداد في حسم الملف خلال اجتماع حاسم مع الثنائي أكرم بوراس وزميله حسام الدين مريزيق في الساعات المقبلة واقناعهما بالتوقيع لصالح شباب بلوزداد .

شباب بلوزداد يكثف مفاوضات بولبينة

كثفت إدارة نادي شباب بلوزداد المفاوضات مع أتلتيك بارادو لضم نجم الوسط الشاب عادل بولبينة و عبر الشراء النهائي في الميركاتو الصيفي الجاري لدعم صفوف شباب بلوزداد الموسم المقبل.

ووضعت إدارة شباب بلوزداد قائمة أولية من الصفقات المحلية المتألقة في الدوري الجزائري ضمن ميركاتو صيف 2024يتصدرها عادل بولبينة لاعب بارادو وكذلك  إسلام مريلي لاعب اتحاد العاصمة وعبدالعالي حاجي مهاجم نجم بن عكنون .

ويأتي التفكير في ضم إسلام مريلي و عادل بولبينة لدعم وسط شباب بلوزداد في ظل المشاركة المنتظرة في دوري أبطال إفريقيا .

واتم شباب بلوزداد اتفاقه في وقت سابق بشكل مبدئي مع زكريا دراوي نجمه المنتهي عقده في الوداد المغربي على الانتقال لصفوفه.



 

شباب بلوزداد يدعم باكيتا

عقد مسئولو شباب بلوزداد جلسة ودية مع الإطار الفني شهدت تقديم دعما كاملا للمدرب البرازيلي ماركوس باكيتا في الساعات الأخيرة مع تحضيراته الفريق الأحمر لموقعة مولودية الجزائر في نهائي كأس الجزائر.

ووعدت إدارة شباب بلوزداد ماركوس باكيتا بتوفير كافة الأجواء المناسبة لاعداد الفريق لموقعة نهائي الكأس التي يراهن عليها في زيادة عدد ألقابه وحصد لقب محلي  ورصد مكافأت مالية خاصة .

ads
ads