بيراميدز يفاوض هداف الدوري المغربي .. وصفقة دفاعية كبرى على الأبواب | خاص

  • الخميس 27 يونيو 2024 05:40 مساءً
بيراميدز يفاوض هداف الدوري المغربي .. وصفقة دفاعية كبرى على الأبواب | خاص
ads

433 كورة

 

وضع مسئولو نادي بيراميدز المصري التعاقد مع يسري بوزوق نجم الرجاء الرياضي وهداف الدوري المغربي على رأس أولويات ميركاتو بيراميدز الصيفي المرتقب .

 

وبدأت إدارة نادي بيراميدز مفاوضات لحسم صفقة ضم يسري بوزوق مقابل 700 ألف دولار يحصل عليها الرجاء بخلاف ما يتقاضاه النجم الجزائري في حال موافقته اللعب لصالح بيراميدز والانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل .

وأبدى كرانسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز اهتماما كبيرا في الأيام الأخيرة بالتعاقد مع يسري بوزوق بعدما تابع الكثير من مباريات اللاعب الجزائري رفقة الرجاء .

وكان بيراميدز حاول منذ فترة ضم أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق في صفقة انتقال حر ولكن مطالب اللاعب المالية لاتزال حائلا دون حسم الصفقة .

 

بيراميدز يقترب من أحمد حجازي



 

أقترب مسئولو نادي بيراميدز المصري من حسم صفقة التعاقد مع أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي بعقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف بيراميدز في الموسم المقبل 2024-2025 .

وشهدت الساعات الأخيرة موافقة مبدئية من جانب أحمد حجازي على عرض بيراميدز الذي وصلت قيمته إلى 90 مليون جنيه لمدة موسمين بواقع 45 مليونا في الموسم الواحد بخلاف حوافز مالية إضافية في حال تحقيق أحمد حجازي مع بيراميدز أيا من لقبي الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا .

وكان أحمد حجازي توصل لاتفاق مع إدارة اتحاد جدة على الرحيل من صفوف الأخير في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا

ads
ads