سانتوس في الصفاقسي | أول طلبات للساحر البرتغالي في عاصمة الجنوب

  • الثلاثاء 25 يونيو 2024 04:59 مساءً
سانتوس في الصفاقسي | أول طلبات للساحر البرتغالي في عاصمة الجنوب
ads

 

433 كورة

علم محرر 433 كورة وضع البرتغالي أليكسندر سانتوس المدير الفني المحتمل لفريق الصفاقسي التونسي 3 شروط هامة على طاولة مفاوضاته مع هيئة عاصمة الجنوب لقيادة الصفاقسي في الموسم المقبل 2023-2024 .

وأبلغ أليكسندر سانتوس مدرب بترو أتلتيكو السابق هيئة الصفاقسي ضرورة اشرافه بالكامل على اختيار اللاعبين المنتظر الإبقاء عليهم في قائمة الصفاقسي خلال الموسم المقبل كشرط أول له .

وطالب أليسكندر سانتوس مدرب الصفاقسي المنتظر بضرورة التعاقد مع محترفين جدد وتوفير ميزانية مالية ضخمة لهذا الغرض لرغبته في ضم بشكل مبدئي 3 لاعبين محترفين جدد في مراكز لاعب الوسط المحوري والجناح الهجومي ورأس الحربة مع إمكانية إضافة صفقات محلية قوية في الميركاتو الصيفي لدعم الصفاقسي .

وبرز شرطا ثالثا هاما بالنسبة إلى أليسكندر سانتوس مدرب الصفاقسي المنتظر يتمثل في ضرورة إقامة معسكر تدريبي خارجي في فترة الاعداد المنتظرة وخوض مباريات ودية قوية لابعاد اللاعبين عن الأجواء التونسية والتركيز فقط في كيفية " التعرف على برنامجه التكتيكي وأساليب اللعب المنتظرة ".

ويعول الصفاقسي كثيرا على صفقة البرتغالي سانتوس كمدير فني للفريق في الموسم المقبل في عودة الصفاقسي مرة أخرى إلى منصات التتويج بعد فترة غياب طويلة .

ads
ads