الإفريقي يحسم مصير معز والبدوي وخليل .. والبنزرتي يفتح صفحة الكأس

  • الخميس 20 يونيو 2024 01:59 مساءً
الإفريقي يحسم مصير معز والبدوي وخليل .. والبنزرتي يفتح صفحة الكأس
ads

433 كورة

 

حالة من الترقب تفرض نفسها داخل أروقة النادي الإفريقي حول مصير 3 لاعبين كبار داخل تشكيلة الإفريقي من البقاء في صفوف باب الجديد الموسم المقبل أو الرحيل في نهاية الموسم الجاري .

 

ويترقب ثلاثي الإفريقي معز حسن حارس المرمى وزميله رامي البدوي قلب الدفاع وأخيرا أحمد خليل لاعب الوسط قرار هيكل دخيل رئيس هيئة الإفريقي بالإبقاء عليهم في الموسم المقبل من عدمه داخل تشكيلة باب الجديد خاصة في ظل الجدل المثار داخل الإفريقي حاليا بسبب الإخفاق في بطولتي الدوري التونسي وكأس الكونفيدرالية الإفريقية .

وظهر انقساما داخل الإفريقي حول التجديد لنجم الوسط أحمد خليل بخلاف ظهور أصواتا تدعو إلى فتح باب الرحيل أمام معز حسن حارس المرمى الذي أوصى فوزي البنزرتي باستمراره مع الإفريقي بخلاف رغبة البدوي في البقاء مع الإفريقي حتى الإعتزال .

ولعبت الأزمة المالية دورا كبيرا في توتر علاقة الإفريقي بالعديد من لاعبيه بسبب عدم تسوية الأجور المتأخرة وتعالي الأصوات الداعية لرحيل كبار اللاعبين مثل رامي البدوي ومعز حسن وأحمد خليل في ظل عدم تحقيق الإفريقي لأية ألقاب كبرى في الموسم الجاري .

ويبدأ الإفريقي مع فوزي البنزرتي خلال الساعات المقبلة استعداداته لاستكمال مشواره في كأس تونس بعد التعادل السلبي الأخير له مع النجم الساحلي في ختام دورة البلاي أوف لسباق الدوري التونسي وسط أحلام كبيرة بتصحيح المسار في الفترة المقبلة وحصد الكأس.



 

ads
ads