الترجي يحتفل | المدب يتحرك لحسم مصير 4 لاعبين .. وأخر عروض مرياح .. وكاردوزو يؤكد البقاء

  • الأحد 16 يونيو 2024 07:45 مساءً
الترجي يحتفل | المدب يتحرك لحسم مصير 4 لاعبين .. وأخر عروض مرياح .. وكاردوزو يؤكد البقاء
ads

433 كورة

 

تحركات مكثفة يجريها حمدي المدب رئيس هيئة نادي الترجي بطل الدوري التونسي من أجل تمديد عقود العديد من لاعبيه في الفترة المقبلة والحفاظ على القوة الضاربة في الترجي .

 

وعلم 433 كورة رفع حمدي المدب عرض الترجي لمدافعه المخضرم ياسين مرياح لتجديد عقده مع الترجي لموسمين مقبلين على الأقل بزيادة تصل إلى 15 % في راتبه مع حوافز مالية إضافية وفقا للمشاركة في المباريات على أمل توقيع ياسين مرياح مع الترجي خاصة بعد تأكيد ياسين مرياح عدم حسمه الرحيل عن الترجي .

 

ويعقد حمدي المدب اجتماعا حاسما في الساعات المقبلة لتجديد عقود 3 لاعبين آخرين في صفوف الترجي يمنح ملفاتهم الأولوية حاليا وهم وغيلان الشعلالي وهاني عمامو وبن حميدة ثلاثي الترجي دفعة واحدة في ظل حصوله على موافقة مبدئية في وقت سابق على تجديدهم للعقود.

 

ويسعى حمدي المدب لحسم ملف تجديد عقود الرباعي ياسين مرياح وغيلان الشعلالي وبن حميدة وهاني عمامو قبل الجولة 10 والأخيرة من عمر دورة البلاي أوف .



 

رسالة كاردوزو لجماهير الترجي

 

طمأن ميغيل كاردوزو مدرب الترجي جماهير باب سويقة بشأن استمراره في صفوف الترجي خلال الموسم المقبل وعدم الرحيل عن الفريق وسعادته بالعمل رفقة فريق باب سويقة .

وأكد ميغيل كاردوزو فخره بالحصول على لقب بطل الدوري التونسي رفقة الترجي مشيرا إلى توجيه الشكر لكل من دعم مشواره في الترجي سواء الجماهير أو الأنصار أو من ساهموا في انجاز الحصول على لقب بطل الدوري التونسي .

ads
ads