مولودية الجزائر يرتب القائمة الجديدة | بوميل يستقر على ثلاثي للإعارة .. ويحسم مصير ليتيم .. وموقف الراحلين

  • الأربعاء 12 يونيو 2024 07:29 مساءً
مولودية الجزائر يرتب القائمة الجديدة | بوميل يستقر على ثلاثي للإعارة .. ويحسم مصير ليتيم .. وموقف الراحلين
ads

433 كورة 

 

بدأ الفرنسي أمير بوميل المدير الفني لفريق مولودية الجزائر بالتنسيق مع حاج رجم رئيس النادي ترتيب ملف المستبعدين من قائمة مولودية الجزائر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويدرس أمير بوميل مدرب مولودية الجزائر رحيل 3 لاعبين عبر الإعارة لموسم مقبل لاكتساب الخبرات وحساسية المباريات من لاعبي فريق الرديف ينضم لهم دليل حسان خوجة .

ووضع أمير بوميل في حسابات ميركاتو مولودية الجزائر رحيل 3 لاعبين آخرين في نهاية الموسم هم شعيب دحماني وبدر الدين توقي بخلاف غلق باب العودة أمام عبدالمالك أوكيل المعار لوفاق سطيف .

كما يدرس مسئولو مولودية الجزائر رفع اسم روماريك واتارا رأس الحربة مؤقتا في ظل غيابه للإصابة الفترة المقبلة من القائمة لافساح المجال أمام ضم رأس حربة محترف جديد إلى مولودية الجزائر .

مولودية الجزائر يحسم موقف ليتيم

يتجه أمير بوميل مدرب مولودية الجزائر للإبقاء على حارسه أسامة ليتيم رغم الاتجاه للتعاقد مع حارس مرمى كبير في الميركاتو الصيفي في ظل رهان المدير الفني الجزائري على تألق ليتيم مرة أخرى والحفاظ على تواجد 3 حراس على أعلى مستوى في تشكيلته خاصة وأن مولودية الجزائر مقبل على بطولة دوري أبطال إفريقيا .



 

مولودية الجزائر يستعد للحمراوية

يبدأ أمير بوميل في الساعات المقبلة تحضيراته لخوض لقاء الدوري الجزائري الأخير أمام مولودية وهران في الجولة 30 والمنتظر ان يشهد احتفالية ضخمة بعد فوز المولودية ببطولة الدوري الجزائري .

ويدرس أمير بوميل إعادة أكثر من لاعب أساسي للتشكيلة خاصة وأن مولودية الجزائر يلتقي بعدها شباب بلوزداد في نهائي كأس الجزائر وهي المباراة التي يسعى لتحقيق الفوز لحصد الثنائية المحلية .

ads
ads