الإفريقي يفتح ملف الميركاتو | البنزرتي يحدد الصفقات الجديدة .. ولاعبي الباجي في الصورة

  • الأربعاء 12 يونيو 2024 02:51 مساءً
الإفريقي يفتح ملف الميركاتو | البنزرتي يحدد الصفقات الجديدة .. ولاعبي الباجي في الصورة
ads

 

في تطور سريع داخل النادي الإفريقي ، طالب هيكل دخيل رئيس الهيئة المؤقت فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الإفريقي بتقديم تصوراته الأولية بشأن ملف استقدامات الميركاتو الصيفي المنتظر في الإفريقي مع حرية طرح أسماء يمكن التعاقد معها .

 

وشهدت كواليس الإفريقي في الساعات الأخيرة تحركات مبكرة عبر هيكل دخيل إلى جانب فوزي البنزرتي لملف الميركاتو الصيفي بحثا عن صفقات جديدة لدعم تشكيلة باب الجديد بلاعبين مميزين أملا في مصالحة جماهير الإفريقي واستعادة الثقة وتوجيه رسالة تفيد فتح صفحة جديدة داخل باب الجديد .

وترددت أنباء قوية في الإفريقي تفيد طرح أسماء على طاولة هيكل دخيل لضمها في الميركاتو الصيفي .

وتصدر الأسماء المطروحة على الإفريقي يوسف العبدلي مهاجم النجم الساحلي السابق وزميله حمزة الجلاصي قلب الدفاع المتألق رفقة النجم الساحلي أيضا والذي تردد اسمه ضمن قائمة المطلوبين في الترجي بخلاف لاعبين آخرين في الإفريقي مثل محمود غربال مدافع فريق الصفاقسي وكذلك مالك شويخ وريان الدربالي والشيحي ثلاثي الأولمبي الباجي .

 

الإفريقي يستقر على ثنائي محترف

استقرت هيئة النادي الإفريقي برئاسة هيكل دخيل على التعاقد مع ثنائي محترف جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم تشكيلة فريق باب الجديد استعدادا لإعادة الإفريقي من جديد إلى دائرة المنافسة على لقب بطل الدوري التونسي الموسم المقبل .

ويترقب هيكل دخيل رئيس هيئة الإفريقي حسم استمراره بشكل رسمي في الفترة المقبلة في رئاسة النادي حال عدم تقدم أي مرشحين للهيئة الجديدة والتحرك سريعا لتأمين ابرام صفقات قوية يعزز بها تشكيلة الإفريقي والمدرب فوزي البنزرتي .



 

الإفريقي يحسم مصير المزياني

اتجاه قوي يسير في النادي الإفريقي حاليا لعدم تجديد عقد المحترف الجزائري الطيب المزياني الجناح الهجومي في ظل عدم تحقيق تجربته في الإفريقي نجاحا ملموسا في الموسم الجاري .

وترددت أنباء قوية في مسرح الأحداث داخل النادي الإفريقي تفيد اقتراب الطيب المزياني للانتقال إلى صفوف اتحاد العاصمة الجزائري في الميركاتو الصيفي الجاري .

ads
ads