الاتحاد المنستيري .. تطورات مثيرة حول مستقبل الشابي مع عاصمة الرباط

  • الإثنين 10 يونيو 2024 04:26 مساءً
الاتحاد المنستيري .. تطورات مثيرة حول مستقبل الشابي مع عاصمة الرباط
ads

 

كثفت هيئة النادي الاتحاد المنستيري برئاسة أمير حيزم التفاوض مع لسعد جردة الشابي المدير الفني لفريق عاصمة الرباط من أجل تجديد عقده مع الاتحاد المنستيري لموسم مقبل مبكرا .

 

ويخشى مسئولو الاتحاد المنستيري من رحيل لسعد جردة الشابي في ختام الموسم الجاري بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا من اندية عربية بخلاف تونسية للرحيل عن الاتحاد المنستيري في ختام الموسم الجاري .

وطالبت جماهير الاتحاد المنستيري هيئة أمير حيزم بالتحرك سريعا لتجديد عقد لسعد جردة الشابي لموسم مقبل خاصة وان الاتحاد المنستيري بات قريبا من التأهل للعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا مع استمراره الآن في المنافسة على لقب بطل الدوري التونسي .

وعلى جانب آخر يواصل الاتحاد المنستيري تحت قيادة لسعد جردة الشابي تحضيراته للقمة المرتقبة له مع الترجي في تاسع جولات دورة البلاي أوف وتجهيز التشكيلة التي ينوي الرهان عليها .

وكان لسعد جردة الشابي راهن في أخر مباريات الاتحاد المنستيري أمام الصفاقسي والتي تضم كل من فرات السّلطاني – هشام بكّار – فابريس زاغاي – محمّد علي بن سالم – لؤي التراعي – موزس أوركوما – أحمد الجفّالي – فيصل المنّاعي – بلال آيت مالك – شهاب الجبالي.

ads
ads