خارطة طريق كاردوزو في الترجي | البرتغالي يجهز خليفة مرياح .. و3 لاعبين للإعارة .. ورحيل بوكيا وبن حمودة

  • الأحد 09 يونيو 2024 08:48 مساءً
خارطة طريق كاردوزو في الترجي | البرتغالي يجهز خليفة مرياح .. و3 لاعبين للإعارة .. ورحيل بوكيا وبن حمودة
ads

 

اتفق مسؤولو نادي الترجي مع البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب أول فريق باب سويقة على حسم هوية المغادرين مبكرا وفور نهاية البلاي أوف لموسم 2023-2024 وحسم لقب بطل الدوري التونسي مباشرة.

 

وبدأ البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي منذ أيام في دراسة وضعية العديد من لاعبي الترجي تمهيدا لطرح قائمة تتراوح بين 3 إلى 5 لاعبين سيتم مغادرتهم عبر الإعارة لأندية أخرى .

ويتردد في كواليس الترجي بقوة اتجاه ميغيل كاردوزو للموافقة على اعارة 3 لاعبين حتى الآن هم كيبا سووي الجناح المحترف وزميله محمد وائل الدربالي لاعب الوسط الهجومي وبلال الساحلي الجناح ورأس الحربة لاكسابهم حساسية المباريات وأملا في تطورهم فنيا وبدنيا ثم العودة إلى الترجي .

ويتجه ميغيل كادروزو مدرب الترجي لفتح باب الرحيل أمام لاعبيه محمد بن حمودة رأس الحربة وكذلك أندري بوكيا الجناح المحترف الذي لم يقدم المنتظر منه في الترجي منذ ضمه في يناير المقبل .

وفي نفس الوقت استقر ميغيل كاردوزو مدرب الترجي بقاء لاعبه غيث الوهابي الذي لاتزال فرص استمراره الأبرز رغم جلوسه بديلا في ظل رهان مدرب الترجي ميغيل كاردوزو عليه كبديل محتمل في الدفاع لزميله المخضرم ياسين مرياح .

وكان غيث الوهابي لاعب وسط الترجي شارك في مركز المدافع أكثر من مرة ويميل ميغيل كاردوزو لتجهيزه ليكون خليفة زميله ياسين مرياح في حال عدم تجديد عقده .

ads
ads