الإفريقي يحسم مصير بيكورو بأمر دخيل .. والبنزرتي يحدد التغييرات الجديدة

  • الأحد 09 يونيو 2024 08:17 مساءً
الإفريقي يحسم مصير بيكورو بأمر دخيل .. والبنزرتي يحدد التغييرات الجديدة
ads

 

استقرت هيئة النادي الإفريقي التونسي على فتح باب الرحيل أمام الغيني فريدريكو بيكورو في ختام الموسم الجاري 2023-2024 حال طلبه الانتقال لنادي آخر شريطة أن يكون خارج تونس .

 

وجاء قرار هيئة الإفريقي برئاسة هيكل دخيل في ظل حالة الأحزان التي تسيطر على بيكورو لاعب الإفريقي منذ واقعة خلافه مع الجماهير في باب الجديد وعدم ممارسة أية ضغوط علي اللاعب الغيني في البقاء من عدمه رفقة الإفريقي في الموسم المقبل .

 

وكان فريدريكو بيكورو طلب من هيكل دخيل رئيس هيئة الإفريقي اجتماعا لهما بعد الأجندة الدولية للحديث عن مستقبله في النادي الإفريقي خلال الفترة المقبلة .

 

وينتظر أن يحسم هيكل دخيل رئيس النادي الإفريقي في الأيام المقبلة مصير لاعبه النيجيري كينغسلاي إيدو من البقاء أو الرحيل هو الأخر في ضوء الرأي الفني من جانب المدرب فوزي البنزرتي .

 

الإفريقي يجهز الصرارفي وتغييرات البنزرتي



 

يدرس فوزي البنزرتي مدرب أول فريق الإفريقي اجراء تغييرات في تشكيلته الأساسية خلال تاسع جولات البلاي أوف أملا في تحسن النتائج واستعادة نغمة الانتصارات من جديد .

يترقب فوزي البنزرتي مدرب أول فريق الإفريقي حاليا القرار الطبي الأخير بشأن تحديد موقف لاعبه الكبير بسام الصرارفي وسط أمال كبيرة في  تعافي لاعبه بسام الصرارفي وجاهزيته والانضمام إلى تشكيلة الإفريقي .

في الوقت نفسه شهدت تدريبات الإفريقي حصول الثنائي علي العمري وكينغسلاي إيدو نصيب الأسد من اهتمام مدرب الإفريقي فوزي البنزرتي قبل ديربي الإفريقي والترجي .

ويتجه فوزي البنزرتي لإعادة لاعبه معز حسن حارس المرمى لتشكيلة الإفريقي الأساسية في الجولة المقبلة .

 

 

 

ads
ads