الزمالك يحسم قراره | جوميز يرد على عروض الجزيري السعودية .. وشرط الرحيل

  • الأربعاء 12 يونيو 2024 08:39 مساءً
الزمالك يحسم قراره | جوميز يرد على عروض الجزيري السعودية .. وشرط الرحيل
ads

433 كورة

 

رفض جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك مناقشة العرض السعودي الجديد الذي تلقاه مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري في الميركاتو الصيفي .

 

وتحدث جوزيه جوميز مع مسئولي الزمالك في الساعات الأخيرة عقب معرفته بوجود عرض سعودي لشراء سيف الدين الجزيري أكد خلاله رفضه رحيل اللاعب التونسي قبل تعاقد الزمالك مع رأس حربة بديل له في الميركاتو الصيفي .

وأكد جوزيه جوميز مدرب الزمالك لمسئولي النادي أن رحيل سيف الدين الجزيري يتطلب حل النادي لأزمة القيد وضم مهاجم أجنبي جديد بخلاف صفقته السابقة المطلوبة ممثلة في ضم أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا .

وكشف جوزيه جوميز النقاب لمسئولي الزمالك رغبته السابقة في بقاء سيف الجزيري مع الفريق في الموسم المقبل بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة واستعادته حساسية التهديف .

وتتجه إدارة الزمالك للموافقة على بيع سيف الدين الجزيري في حال وصول عرض مالي ضخم لا يقل عن مليون دولار بخلاف توافر المهاجم الأجنبي البديل له .

وسجل سيف الدين الجزيري مع الزمالك 8 أهداف في الموسم الجاري وساهم في حصد لقب بطل الكونفيدرالية الإفريقية .

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎(20) 3Tpa ล L OPMENTS MOSTTITLED MOST TITLED INTHE2 20TH CENTURY DAU ගර்ம‎‏'‏‏

ads
ads