البدري يلبي نداء جماهير وفاق سطيف | المدرب يحدد 3 شروط لقبول تدريب السطايفي .. والحسم حلال ساعات

  • السبت 08 يونيو 2024 01:58 مساءً
البدري يلبي نداء جماهير وفاق سطيف | المدرب يحدد 3 شروط لقبول تدريب السطايفي .. والحسم حلال ساعات
ads

 

حدد المصري حسام البدري المدير الفني السابق لفريق وفاق سطيف الجزائري 3 شروط مصيرية لحسم عودته من جديد إلى قيادة وفاق سطيف في الموسم المقبل .

 

وعلم 433 كورة عدول حسام البدري مدرب وفاق سطيف السابق عن فكرة عدم العمل خارج مصر مجددا وامكانية قبول العودة إلى وفاق سطيف في ظل الدعم الجماهيري الكبير الذي تابعه عبر مواقع السوشيال ميديا من جانب جماهير الوفاق .

وحدد حسام البدري 3 شروط أساسية لقبول العودة من جديد إلى قيادة وفاق سطيف في الموسم المقبل .

1.. البدري يطلب 10 صفقات 

وتمثلت أول شروط حسام البدري توفير ميزانية مالية ضخمة لدعم صفوفه ب 10 صفقات جديدة على الأقل في الميركاتو الصيفي بعدما كشفت مباريات وفاق سطيف النقاب عن حاجته لنوعية مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات .

2.. البدري يطلب الاشراف على الاختيارات

وحدد حسام البدري شرطا ثانيا يتمثل في اشرافه المباشر على اختيار الصفقات الجديدة في وفاق سطيف دون تدخل بما فيها اللاعبين الجزائرين في ظل خبراته بالعمل في تجربة سابقة مع وفاق سطيف .

3.. البدري يشترط المستحقات المالية

وأما ثالث شروط حسام البدري مدرب وفاق سطيف تأمين إدارة النادي سداد المستحقات المالية للاعبين والجهازالفني بعدما أجبرته الرواتب في الماضي إلى الرحيل .



 

 جماهير وفاق سطيف تدعم البدري

طالبت جماهير وفاق سطيف في وقت سابق بعودة المدرب المصري حسام البدري من جديد إلى قيادة السطايفي في أعقاب الموسم الكارثي الذي يمر به وفاق سطيف وابتعاده عن دائرة المنافسة وخسارته الألقاب المحلية بخلاف احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الجزائري .


الكلمات الدلالية

وفاق سطيف حسام البدري
ads
ads