التفاصيل المالية لعرض شبيبة القبائل ضم أمير سعيود .. وأخر تطورات مفاوضات بولاية | خاص

  • الثلاثاء 04 يونيو 2024 03:04 مساءً
التفاصيل المالية لعرض شبيبة القبائل ضم أمير سعيود .. وأخر تطورات مفاوضات بولاية | خاص
ads

في تطور جديد للأحداث داخل نادي شبيبة القبائل ، يجهز الهادي ولد علي رئيس النادي ومديره العام حكيم مدان عقدا ضخما لحسم صفقة أمير سعيود النجم المحترف في الدوري السعودي إلى شبيبة القبائل في الميركاتو الصيفي المقبل .

 

وعلم 433 كورة رصد إدارة شبيبة القبائل عقدا يتيح لصفقته المحتملة أمير سعيود الحصول على عقد مالي يقترب من ملياري سنتيم شهريا بخلاف منحة التعاقد وحوافز إضافية أملا في الحصول على موافقة أمير سعيود الانتقال إلى شبيبة القبائل في الموسم المقبل .

 

ويعتبر العرض المجهز من جانب شبيبة القبائل ثاني أكبر راتب في البطولة الوطنية إن تمت الصفقة في ظل حصول يوسف بلايلي نجم مولودية الجزائر الحالي على أعلى راتب ويتخطى الملياري سنتيم شهريا وذلك في ظل أحلام شبيبة القبائل في ضم أمير سعيود لدعم هجومه بصفقة مميزة .

 

ويترقب شبيبة القبائل موافقة أمير سعيود على الانتقال إلى صفوف الكناري في ظل ملاحقة أندية أخرى له مثل شباب بلوزداد الساعي للإبقاء على اللاعب في صفوفه .

 

شبيبة القبائل يفاوض بولاية

كثفت إدارة شبيبة القبائل في الساعات الأخيرة مفاوضات ضم فريد بولاية وتم التحدث مع مدير أعماله وتقديم عرضا شفهيا حازت خلاله على موافقة فريد بولاية مبدئيا على الانتقال إلى صفوف شبيبة القبائل في الموسم المقبل .



 

مرباح على رادار شبيبة القبائل

دخل الحارس غايا مرباح حسابات شبيبة القبائل صفقة محتملة في الميركاتو الصيفي لتعزيز حراسة مرمى الكناري في الفترة المقبلة وذلك بعدما أصبح من حقه التوقيع لأي نادي آخر مجانا بعدما فسخ عقده في ناديه المغربي السابق .

شبيبة القبائل يقترب من هداف

وضعت إدارة شبيبة القبائل على رأس المطلوبين بوبكر تراوري مهاجم أهلي بنغازي الليبي لدعم الهجوم في ظل القدرات التهديفية الجيدة للمهاجم بوبكر تراوري مع ناديه أهلي بنغازي حاليا والاتحاد المنستيري التونسي سابقا .

 

 

ads
ads