النجم الساحلي يتحرك لتجديد عقد الثنائي .. وتوصية بن ساسي في ليتوال | كواليس 433 كورة

  • السبت 01 يونيو 2024 04:25 مساءً
النجم الساحلي يتحرك لتجديد عقد الثنائي .. وتوصية بن ساسي في ليتوال | كواليس 433 كورة
ads

 

433 كورة

 

قررت هيئة النجم الساحلي التونسي فتح قنوات اتصال مكثفة في الأيام المقبلة مع أسامة عبيد لاعب وسط جوهرة الساحل المصاب من أجل تمديد عقده لموسم إضافي وبقاءه في النجم الساحلي .

 

وتسعى هيئة النجم الساحلي لاستغلال عدم انشغال أسامة عبيد في مباريات قادمة لفريق جوهرة الساحل في تجديد المفاوضات وحسم ملف بقاءه في صفوف النجم الساحلي وغلق صفحة الرحيل .

ويأمل النجم الساحلي في تجديد عقد أسامة عبيد وبقاء لاعب الوسط الصاعد بجانب تجديد عقد حارس المرمى المخضرم علي الجمل لموسم جديد في ظل استعادته للكثير من مستواه.

وأوصى خالد بن ساسي مدرب النجم الساحلي في وقت سابق ببقاء الثنائي أسامة عبيد وعلي الجمل والرهان عليهما ضمن قوام أساسي يعول عليه النجم الساحلي في الموسم المقبل .

وكان النجم الساحلي رفض فكرة التفريط في أكثر من لاعب مثل راقي العواني المنضم حديثا إلى المنتخب التونسي وزميله أسامة عبيد لاعب الوسط الهجومي وصالح البرهومي رأس الحربة والأخير تم تجديد عقده مع النجم الساحلي .

 

النجم الساحلي يجهز البدلاء

حرب البلاغات تتواصل... والنجم يسحب الثقة من الجويني وهيئته

يعكف خالد بن ساسي مدرب النجم الساحلي على تجهيز البدلاء في تشكيلته المنتظر أن يكون لهم دورا في المباريات المقبلة مصل صالح البرهومي وإبراهيم السويسي ومحمد آدم الورتاني ومحمد عزيز الجبالي في ظل كثرة الغيابات في تشكيلة النجم حاليا وأخرها اصابة أسامة عبيد وغيابه لنهاية الموسم .

ويركز خالد بن ساسي على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباريات النجم الساحلي المتبقية له في سباق البلاي أوف وكأس تونس من أجل استعادة نغمة الانتصارات سريعا .

ads
ads