نجم مازيمبي على أبواب الزمالك | المفاوضات بدأت خلال ساعات .. و600 ألف دولار لحسم الصفقة .. كواليس 433 كورة

  • الجمعه 07 يونيو 2024 08:09 مساءً
نجم مازيمبي على أبواب الزمالك | المفاوضات بدأت خلال ساعات .. و600 ألف دولار لحسم الصفقة .. كواليس 433 كورة
ads

433kora

 

في سرية تامة حازت إدارة الزمالك على موافقة فيلي تراوري المحترف المالي في صفوف مازيمبي الكونغولي الانضمام إلى الزمالك .

 

وجاءت الموافقة بعد مفاوضات أولية جرت بين الطرفين وافق خلالها فيلي تراوري المتألق بشكل لافت في الموسم الجاري مع مازيمبي على الانضمام إلى الزمالك لمدة 4 مواسم مقبلة على الأقل .

 

وطالب فيلي تراوري من إدارة الزمالك حسم المفاوضات مع إدارة مازيمبي في ظل سريان عقده مع الأخير .

 

وعلم 433 كورة وضع إدارة الزمالك المالي فيلي تراوري هداف مازيمبي الكونغولي على رأس المطلوبين في الميركاتو الصيفي كصفقة هجومية مطلوبة لتعزيز هجوم الأبيض الموسم المقبل.

 

وتابع مسئولو الزمالك في الأيام الأخيرة فيلي تراوري بشكل مكثف مع مازيمبي وعرض الأمر على المدير الفني جوزيه جوميز الذي أبدى موافقته على ضم هداف مازيمبي فيلي تراوري في الميركاتو الصيفي المقبل خاصة مع صغر سنه 22 عاما .

 

ورصد الزمالك 600 ألف دولار ميزانية مالية مبدئية لحسم صفقة فيلي تراوري ومحاولة الوصول لاتفاق مالي جيد مع إدارة مازيمبي في الأيام المقبلة قبل دخول أندية أخرى في المشهد .

 

ماذا قدم فيلي تراوري مع مازيمبي ؟

 

لمع فيلي تراوري مع مازيمبي الكونغولي في الموسم الجاري بشكل لافت وسجل وصنع 25 هدفا رفقة مازيمبي ويتصدر لائحة الهدافين ولفت الأنظار له بشدة في الفترة الأخيرة وبات مطلوبا من عدة أندية عربية كبرى سواء الزمالك أو الرجاء الرياضي المغربي .

واتفق مسئولو الزمالك مع جوزيه جوميز المدير الفني على ضم مهاجمين أحدهما محلي وآخر إفريقي إلى جانب عودة حسام أشرف هداف بلدية المحلة ومتصدر لائحة هدافي الدوري الممتاز .

 

ads
ads