الترجي يستعيد المدفعجي | تفاصيل خطة المدب لإعادة زدام .. ولاعب في المصري

  • الثلاثاء 28 مايو 2024 12:28 مساءً
الترجي يستعيد المدفعجي | تفاصيل خطة المدب لإعادة زدام .. ولاعب في المصري
ads

في تطور جديد للأحداث استقرت هيئة النادي الترجي التونسي برئاسة حمدي المدب على استعادة خدمات معتز زدام نجم وسط النادي المصري البورسعيدي المعار إلى صفوفه في ختام الموسم الجاري 2023-2024 .

 

وقررت إدارة الترجي برئاسة حمدي المدب تقديم عرضا للنادي المصري لاستعادة معتز زدام يتمثل في ضم الأخير لاعبا من صفوف الترجي في ختام الموسم الجاري عبر الإعارة لموسم مع خيار الشراء مقابل عدم تفعيل المصري بند شراء معتز زدام .

ويأتي الاتجاه لإعادة معتز زدام إلى الترجي من جديد هدفا استراتيجيا في النادي بناء على توصية فنية من جانب ميغيل كاردوزو المدير الفني لفريق باب سويقة في ظل اقتناعه بقدرات معتز زدام .

ويرى ميغيل كاردوزو مدرب الترجي أن معتز زدام يمتاز بالقدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء واكتسب خبرات كبيرة في الدوري المصري هذا الموسم بصورة تتيح له تقديم إضافة قوية في الترجي حال عودته من جديد إلى صفوف الفريق .

ويملك المصري بندا في عقد معتز زدام يتيح له شراء معتز زدام من الترجي مقابل 280 ألف دولار ويسعى المصري للإبقاء على اللاعب في صفوفه لأطول فترة في المستقبل .

 

الترجي يقرر بقاء 4 محترفين

رياض بنور يترأس وفد الترجي الرياضي إلى القاهرة 

استقر ميغيل كاردوزو مدرب الترجي على بقاء 4 محترفين في صفوفه خلال الموسم المقبل وهم روجي أهولو وزميله محمد أمين توغاي والثنائي البرازيلي يان ساس ورودريغو رودريغيز بعدما ظهروا بشكل جيد رفقة الترجي في الموسم الجاري ونالوا ثقة ميغيل كاردوزو في الكثير من مباريات الترجي .

ads
ads