غضب في وفاق سطيف | الجماهير تلاحق عمار سويح .. والصفقات والمدرب الأجنبي في الصورة

  • الأحد 26 مايو 2024 07:53 مساءً
غضب في وفاق سطيف | الجماهير تلاحق عمار سويح .. والصفقات والمدرب الأجنبي في الصورة
ads

عادت الضغوط تلاحق بقوة إدارة وفاق سطيف الجزائري في الساعات الأخيرة لإقالة عمار سويح المدير الفني للفريق من منصبه على خلفية تعادله السلبي المخيب للأمال في مواجهة نجم مقرة في الجولة 27 من عمر الدوري الجزائري لموسم 2023-2024 .

 

وشهدت أروقة وفاق سطيف غضبا عارما ضد عمار سويح بعد اهدار نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على المركز الرابع والتراجع إلى المركز الخامس برصيد 42 نقطة مع أفضلية اتحاد العاصمة بمباراتين في جعبته .

 

وطالبت جماهير وفاق سطيف إدارة السطايفي وشركة سونلغاز بضرورة الإقدام على خطوة التغيير واستقدام مدير فني أجنبي جديد لقيادة وفاق سطيف ورفض مقترحات عبدالكريم بيرة السابقة بترشيح مدرب وطني لقيادة وفاق سطيف مستقبلا .

 

وطالبت جماهير وفاق سطيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إدارة الوفاق وشركة سونلغاز بضرورة اجراء غربلة شاملة في تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب ضياع حلم التأهل لبطولة قارية بنسبة كبيرة.

 

وفاق سطيف يفتح ملف بوراس

 

طالبت جماهير وفاق سطيف عبدالكريم بيرة التحرك سريعا في الأيام المقبلة للتفاوض على ضم أكرم بوراس لاعب وسط شباب بلوزداد وضمه إلى صفوف الفريق السطايفي في الميركاتو الصيفي خاصة في ظل انتهاء عقد أكرم بوراس رفقة شباب بلوزداد .

 

ويحاول عبدالكريم بيرة توفير ميزانية مالية بالتعاون مع سونلغاز لدعم صفوف الفريق السطايفي ب10 صفقات قوية في الصيف .


الكلمات الدلالية

وفاق سطيف عمار سويح
ads
ads