مولودية الجزائر يقطع الطريق أمام عروض بلايلي .. ووعود الساحر .. وصفقات رجم تقترب | التفاصيل الكاملة

  • السبت 25 مايو 2024 03:43 مساءً
مولودية الجزائر يقطع الطريق أمام عروض بلايلي .. ووعود الساحر .. وصفقات رجم تقترب | التفاصيل الكاملة
ads

433 كورة

 

تلقى حاج رجم رئيس نادي مولودية الجزائر تأكيدات من نجم الفريق يوسف بلايلي تفيد استمراره في صفوف مولودية الجزائر الموسم المقبل وعدم تفكيره في الرحيل عن صفوفه مع نهاية الموسم .

 

وأبلغ يوسف بلايلي رئيس مولودية الجزائر حاج رجم استمراره مع العميد وتركيزه في كيفية العودة إلى المنتخب الجزائري إلى جانب إنهاء الموسم الجاري بحصول مولودية الجزائر على الثنائية المحلية بعد التتويج بالدوري الجزائري وبلوغ نهائي كأس الجزائر .

وأكد يوسف بلايلي نجم مولودية الجزائر عدم وجود أية مفاوضات مع أي نادي آخر بعد الأنباء التي ترددت عن امتلاكه عرضا من الترجي التونسي لضمه إلى صفوفه بسبب كأس العالم للأندية .

وطمأن يوسف بلايلي رئيس مولودية الجزائر حاج رجم على رغبته في استمرار مشروع مولودية الجزائر الكبير ووضعه خيار الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل على رأس الأولويات .

 

مولودية الجزائر يقترب من زغبة

أقترب حاج رجم رئيس مولودية الجزائر من حسم صفقة التعاقد مع مصطفى زغبة حارس المرمى المخضرم وضمه إلى صفوف مولودية الجزائر في الموسم المقبل إلى جانب صفقة رياض بودبوز التي تمثل قوة كبرى في الوسط يعول عليها حاج رجم كثيرا في مسيرة مولودية الجزائر صوب حصد لقب قاري كبير الموسم المقبل .

 

مولودية الجزائر يمنح الفرصة للبدلاء

قرر أمير بوميل مدرب مولودية الجزائر استغلال الجولات الأربعة المتبقية من عمر الدوري الجزائري في منح الفرصة لأكثر من لاعب بديل في تشكيلته للحكم على جميع اللاعبين قبل اختيار قائمة مولودية الجزائر في الموسم المقبل وتحديد هوية الراحلين في نفس الوقت بعدما حسم مولودية الجزائر لقب بطل الدوري الجزائري .

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏ناري مولوية الجزائر MCA रा ch nse 20‏'‏‏

ads
ads