اتحاد العاصمة يقترب من نجم الدوري التونسي .. ومفاوضات حركاتي ومصير غاريدو

  • الجمعه 24 مايو 2024 06:05 مساءً
اتحاد العاصمة يقترب من نجم الدوري التونسي .. ومفاوضات حركاتي ومصير غاريدو
ads

433 كورة

 

تتجه إدارة شركة ساربور مالك اتحاد العاصمة لإجراء تغييرات في الإدارة التنفيذية للنادي خلال الأيام المقبلة حال عدم انهاء اتحاد العاصمة منافسات الدوري الجزائري في وصافة جدول الترتيب لموسم 2023-2024 .

 

وشهدت كواليس اتحاد العاصمة تلقي محمد كريم حركاتي ضوء أخضر من ساربور بالبدء في البحث عن مدير فني جديد لخلافة خوان غاريدو المدير الفني للفريق .

وشهدت كواليس تحركات محمد كريم حركاتي اقتراحات بالعديد من الأسماء لخلافة خوان غاريدو مثل عبدالحق بن شيخة بطل الكونفيدرالية الموسم الماضي وميلود حمدي صاحب الخبرات المحلية الواسعة محليا وكذلك مدربين أجانب في محاولة للتعاقد مع مدرب جديد مميز .

وتعرض خوان غاريدو مدرب اتحاد العاصمة لانتقادات عنيفة في ظل تراجع نتائج الفريق محليا معه في الجولات الأخيرة بات معها اتحاد العاصمة مهددا بقوة بالغياب عن المربع الذهبي .

 

اتحاد العاصمة يقترب من المزياني

النادي الإفريقي يسترجع خدمات طيب المزياني

في سياق متصل دخل الطيب المزياني لاعب وسط الإفريقي التونسي حسابات ميركاتو اتحاد العاصمة كصفقة محتملة في الميركاتو الصيفي لدعم صفوف اتحاد العاصمة في الموسم المقبل .

ويترقب مسئولو اتحاد العاصمة من الطيب المزياني حسم مصيره في الإفريقي بعدما رصد النادي له عقدا لموسمين مقبلين ينال خلالها راتبا ضخما في محاولة لتعزيز مركز لاعب الوسط الهجومي .

ودارت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن إمكانية رحيل الطيب المزياني عن صفوف الإفريقي في ختام الموسم الجاري .

ads
ads