الترجي يحسم الكلاسيكو | ايجابيات رودريغيز وغشة وساس .. وسلبيات أمام النجم .. وحفلة جماهيرية

  • الأحد 12 مايو 2024 06:45 مساءً
الترجي يحسم الكلاسيكو | ايجابيات رودريغيز وغشة وساس .. وسلبيات أمام النجم .. وحفلة جماهيرية
ads

433 كورة

 

حسم فريق الترجي كلاسيكو الكرة التونسية وفاز على النجم الساحلي 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما في سابع جولات البلاي أوف لسباق الدوري التونسي لموسم 2023-2024 .

ورفع الترجي رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة وبات قريبا للغاية من حسم لقب بطل الدوري التونسي لهذا الموسم مع مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو .

وصالح الترجي جماهيره بعد صدمة الخروج المبكر من كأس تونس مع مدربه ميغيل كاردوزو ووجه رسالة اطمئنان كبرى قبل لقاءه مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وسجل ثلاثية الترجي رودريغو رودريغيز وحسام غشة وياسين مرياح فيما سجل راقي العواني والبرهومي للنجم الساحلي .

تشكيل الترجي

بدأ ميغيل كاردوزو مباراة الكلاسيكو بين الترجي والنجم الساحلي بتشكيلة ضمت كل من  مميش، بوشنيبة، مرياح، الوهابي، بن حميدة، روجي أهولو، الشعلالي، حسام تقا، يان ساس، حسام غشة، رودريغو رودريغيز.

 مكاسب الترجي

استفاد ميغيل كاردوزو مدرب الترجي من المواجهة في تجهيز مثلث الهجوم القوي المكون من حسام غشة ويان ساس ورودريغو رودريغيز لموقعة الأهلي وسجل غشة ورودريغيز هدفين .

مركز الوهابي

شهدت بروفة الترجي والنجم الساحلي مشاركة غيث الوهابي في مركز مدافع العمق بجانب ياسين مرياح وظهر بشكل مقبول فنيا وحاول قدر استطاعته الحد من خطورة ياسين الشماخي .

سلبيات الترجي

يمثل الجانب الدفاعي أزمة وأكبر سلبية مر بها الترجي في كلاسيكو الترجي والنجم الساحلي حيث تواصلت اهتزاز شباك الفريق وحارس مرماه أمان مميش مع ارتكاب المدافعين هفوات كبيرة .

حفلة الترجي

احتفلت جماهير الترجي مع لاعبيها بالفوز بالكلاسيكو وتحقيق الترجي الانتصار على النجم الساحلي 3-2 وهتفت بشدة للاعبي باب سويقة وطالبت بالفوز على الأهلي وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا.



 

ads
ads