اتحاد العاصمة يوافق على فرمان غاريدو .. ويحسم موقف بلعيد .. وارتياح بسبب كانو وبوخنشوش

  • الأربعاء 10 أبريل 2024 04:24 مساءً
اتحاد العاصمة يوافق على فرمان غاريدو .. ويحسم موقف بلعيد .. وارتياح بسبب كانو وبوخنشوش
ads

قررت إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري صرف مكافأت مالية خاصة للاعبي فريق سوسطارة بعد تخطي عقبة ريفرز يونايتد النيجيري في دور ال 8 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية بناء على توصية خوان كارلوس غاريدو المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة .

ووعد مسئولو اتحاد العاصمة لاعبي الفريق بمكافأت مالية أخرى في حال مواصلة الانتصارات في مبارياته المقبلة في الدوري الجزائري على أمل اللحاق بصراع المنافسة على وصافة الجدول وحسم صراع حصول اتحاد العاصمة على بطاقة التأهل لدوري أبطال إفريقيا .

وفي سياق متصل ساد الارتياح أروقة الاطار الفني بقيادة خوان كارلوس غاريدو في ظل المستوى المميز الذي ظهر عليه ثنائي اتحاد العاصمة عبدالله كانو رأس الحربة وزميله سليم بوخنشوش لاعب الوسط اللذين أصبحا من أهم أعمدة تشكيلة غاريدو.

وفي الإطار ذاته عقد خوان كارلوس غاريدو مدرب اتحاد العاصمة اجتماعا مع لاعبه الكبير زين الدين بلعيد طالبه خلالها بالتركيز في المباريات المقبلة وتأجيل البت في عرض الانتقال إلى الأهلي المصري لما بعد اسدال الستار عن رحلة اتحاد العاصمة في الكونفيدرالية الإفريقية .

ويميل اتحاد العاصمة للموافقة على رحيل زين الدين بلعيد إلى الأهلي بناء على طلب المدافع ويجرى حاليا التوصل لاتفاق حول قيمة الصفقة المالية .

ads
ads