اتحاد العاصمة طوارىء كبرى | غاريدو يوزع الأدوار .. وكواليس المعسكر قبل ريفرز يونايتد

  • السبت 06 أبريل 2024 07:41 مساءً
اتحاد العاصمة طوارىء كبرى | غاريدو يوزع الأدوار .. وكواليس المعسكر قبل ريفرز يونايتد
ads

433 كورة

قررت إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري رصد مكافأة مالية خاصة للاعبي الفريق العاصمي في حال فوز اتحاد العاصمة على ريفرز يونايتد النيجيري بفارق هدفين وحصد تأشيرة التأهل إلى الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

ووعدت إدارة اتحاد العاصمة لاعبي الفريق عبر المدرب خوان كارلوس غاريدو بصرف مكافأة مالية فورية في حال تخطي عقبة ريفرز يونايتد وتعويض اتحاد العاصمة لخسارة الذهاب بهدف .

وأنهى فريق اتحاد العاصمة خوان كارلوس غاريدو  استعداداته لمباراة ريفرز يونايتد النيجيري وسط تركيز غاريدو على تطبيق طريقة 4-3-3 والهجوم الضاغط على دفاع المنافس من البداية .

وركز خوان كارلوس غاريدو مدرب اتحاد العاصمة  في محاضراته مع لاعبيه على أهمية تركيز أتيبا و عبدالرحمن باشا والهجوم بشكل عام على ضرورة استغلال الكرات العرضية والركلات الثابتة .

وشدد خوان كارلوس غاريدو على نجمه زين الدين بلعيد قائد اتحاد العاصمة على التقدم للواجب الهجومي كلما سنحت له الفرصة خاصة في الركنيات أملا في التسجيل وحسم اتحاد العاصمة بطاقة التأهل .

وشهدت كواليس اتحاد العاصمة ارتفاعا في الروح المعنوية لدى اللاعبين بعد جلسة تحفيزية للمدرب خوان كارلوس غاريدو شدد فيها على قدرة لاعبيه تعويض خسارة مباراة الذهاب بهدف نظيف .

ads
ads