كاردوزو يرسم خطة 3 / 0 في الترجي .. الكواليس الكاملة

  • الأربعاء 27 مارس 2024 06:43 صباحاً
كاردوزو يرسم خطة  3 / 0 في الترجي .. الكواليس الكاملة
ads

 

استقر ميغيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي على خوض لقاءه المرتقب مع أسيك ميموزا العاجي السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بتكتيك هجومي بحثا عن فوز كبير لا يقل عن ثلاثية نظيفة .

 

وطالب ميغيل كاردوزو لاعبي الترجي ضرورة التركيز في لقاء أسيك ميموزا على تحقيق النتيجة المطلوبة وهي الفوز بثلاثة أهداف دون رد على الأقل لوضع قدما في الدور نصف النهائي وتسهيل مأمورية الترجي في مباراة الإياب المرتقبة .

 

وعلم 433 كورة اتجاه ميغيل كاردوزو مدرب الترجي في التدريبات الأخيرة اللعب بطريقة رقمية 4-2-3-1 والرهان على مثلث وسط هجومي في الترجي خلف رودريغو رودريغيز رأس الحربة .

 

وشهدت كواليس الترجي تجربة ميغيل كاردوزو أكثر من مثلث وسط هجومي من بين المجموعة المتألقة في تدريبات الترجي مثل يان ساس وأسامة بوقرة وحسام غشة وأندري بوكيا ووائل الدربالي .

 

ويميل ميغيل كاردوزو للاكتفاء باللعب بمحور ارتكاز واحد في الجانب الدفاعي هو روجي أهولو والاعتماد على أيا من زكريا العايب أو حسام تقا في الارتكاز الثاني ومنح يان ساس دور صانع الألعاب .

 

وينتظر أن يحسم ميغيل كاردوزو في التدريبات المقبلة مدى حسمه اللعب بطريقة 4-2-3-1 أو 4-3-3 في ضوء مستوى لاعبيه .

 

وكان الترجي واصل تدريباته تحت قيادة ميغيل كاردوزو مدرب أول باب سويقة وسط تركيز من جانب الأخير على تجهيز العناصر الهجومية خاصة رودريغو رودريغيز .


الكلمات الدلالية

ميغيل كاردوزو الترجي
ads
ads