فرمان هام للشابي في الاتحاد المنستيري بسبب بكار والمناعي

  • الأحد 24 مارس 2024 05:17 مساءً
فرمان هام للشابي في الاتحاد المنستيري بسبب بكار والمناعي
ads

433 كورة 

 

اتفق لسعد الشابي المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري مع هيئة عاصمة الرباط على طي صفحة الموافقة على رحيل أي لاعب لنادي آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مؤقت .

 

وأكد لسعد الشابي لإدارة الاتحاد المنستيري ضرورة فرض الاستقرار داخل فريق عاصمة الرباط وتجنب الموافقة على بيع أي لاعب لحين حسم الاتحاد المنستيري موقفه في دورة البلاي أوف مشددا على أن التأهل للعب في دوري أبطال إفريقيا حال حصد الوصافة يساوي بقاء القوة الضاربة في الاتحاد المنستيري .

 

وجاء موقف لسعد الشابي في الاتحاد المنستيري لرغبته في الإبقاء على الثنائي فيصل المناعي و هشام بكار المطلوبين في عدة أندية .

 

ويأتي طلب لسعد الشابي مدرب الاتحاد المنستيري في ظل استعادة الفريق تحت قيادته ذاكرة الانتصارات والفوز مؤخرا على الصفاقسي بهدف دون رد في ثالث جولات دورة البلاي أوف .

 

وينوي لسعد الشابي تثبيت التشكيلة الأساسية في الاتحاد المنستيري المنتظر الرهان عليها في المباريات مثل  بشير بن سعيد - فرات السلطاني - هشام بكار - فابريس زيغي - محمد علي بن سالم - لؤي طرايي - موزيس أوركوما - ياسين الشيخ والي - فيصل المناعي - بلال آيت مالك - الحاج عمر فال.

ads
ads