مولودية الجزائر يفتح خزائنه .. ووعود بلايلي لبوميل .. وآخر التطورات قبل وفاق سطيف

  • الجمعه 01 مارس 2024 04:59 مساءً
مولودية الجزائر يفتح خزائنه .. ووعود بلايلي لبوميل .. وآخر التطورات قبل وفاق سطيف
ads

الجزائر - 433 كورة

 

لا صوت يعلو في مولودية الجزائر حاليا سوى عن الديربي الكبير المرتقب بين فريق مولودية الجزائر ووفاق سطيف في المباراة المنتظرة بينهما ضمن منافسات الدوري الجزائري لموسم 2023-2024 .

 

وبدأ حاج رجم رئيس نادي مولودية الجزائر بالاتفاق مع باتريس بوميل المدير الفني في تحفيز لاعبيه بشكل مكثف في الساعات الأخيرة وحدد حوافز مالية ضخمة للاعبي مولودية الجزائر وصلت إلى 50 مليون سنتيم في أكبر مكافأة مالية تم تحديدها للاعبي العميد أملا في تحقيق مولودية الجزائر الفوز على وفاق سطيف وحصد 3 نقاط يدعم بها صدارته في الدوري الجزائري

وينهي باتريس بوميل مدرب مولودية الجزائر خلال الساعات المقبلة استعداداته لمباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف وسط تركيز على حسم التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها العميد المباراة الكبرى .

وعقد باتريس بوميل جلسات تحفيزية مع كبار مولودية الجزائر يتصدرهم يوسف بلايلي شدد فيها على أهمية تحقيق الفوز بوصف المباراة تحديا صعبا للدفاع عن القمة في مولودية الجزائر .

 

وعود بلايلي في مولودية الجزائر

ووعد يوسف بلايلي مدربه باتريس بوميل بالتركيز على تقديم إضافة تهديفية قوية والمساهمة في حصد مولودية الجزائر الانتصار .

واستقر باتريس بوميل مدرب مولودية الجزائر على مثلث الهجوم المكون من يوسف بلايلي وزكرياء نعيجي وسفيان بايزيد بخلاف عناصر أخرى مثل محمد زوغرانا نجم الوسط الذي تعافى تماما من الإصابة وبات جاهزا للمشاركة في مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف في الجولة المقبلة .

 

سرية مولودية الجزائر

حرص باتريس بوميل على فرض سرية كاملة على تدريبات مولودية الجزائر الأخيرة والتي شهدت تنفيذ المدرب جملا تكتيكية ركز فيها باتريس بوميل على كيفية اختراق دفاعات وفاق سطيف من العمق عبر يوسف بلايلي وزكرياء نعيجي والرهان على الكرات العرضية وقدرة مهاجميه سواء سفيان بايزيد أو مرزوقي في التسجيل.

ads
ads