انفراجة في الاتحاد المنستيري .. والكوكي يجهز القوة الضاربة

  • الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:18 صباحاً
انفراجة في الاتحاد المنستيري .. والكوكي يجهز القوة الضاربة
ads

 

تلقى محمد الكوكي مدرب أول فريق الاتحاد المنستيري التونسي ضوء أخضر طبي يفيد جاهزية لاعبه هشام بكار لتدشين بداية الاتحاد المنستيري في سباق دورة البلاي أوف للدوري التونسي لموسم 2023-2024 .

 

وساد الارتياح أروقة الاتحاد المنستيري في الساعات الأخيرة بعدما تلقى محمد الكوكي تأكيدات طبية تفيد جاهزية هشام بكار للمشاركة في مباريات الاتحاد المنستيري المرتقبة في دورة البلاي أوف .

 

ويأمل محمد الكوكي في سرعة تجهيز قوته الضاربة في تشكيلة الاتحاد المنستيري يتصدرها البشير بن سعيد حارس مرمى وكابتن الفريق وفيصل المناعي صانع الألعاب وأفضل لاعبي الفريق هجوميا إلى جانب الصفقة الهجومية الجديد الحاجي عمر فال الذي يعول عليه محمد الكوكي كثيرا في تعويض رحيل لاعبه بوبكر تراوري .

 

وتلقى محمد الكوكي وعودا من هيئة الاتحاد المنستيري مؤخرا بالعمل على توفير لائحة منح مالية خاصة في سباق البلاي أوف وصرف حوافز مغرية للاعبيه أملا في المنافسة بقوة على صدارة أو وصافة الدوري التونسي وحصد بطاقة التأهل للعب في بطولة قارية .

 

وقرر محمد الكوكي تخفيف الأحمال البدنية على لاعبي الاتحاد المنستيري خلال الأيام المقبلة والتركيز على الجوانب التكتيكية والفنية استعدادا لضربة البداية المرتقبة له أمام النجم الساحلي في الجولة الأولى من عمر البلاي أوف .

 

 

ads
ads