طوارىء إيبينجي في الهلال السوداني قبل بترو أتلتيكو .. و3 مراكز تثير الحيرة

  • الخميس 15 فبراير 2024 10:36 صباحاً
طوارىء إيبينجي في الهلال السوداني قبل بترو أتلتيكو .. و3 مراكز تثير الحيرة
ads

 

لا صوت يعلو في نادي الهلال السوداني حاليا على موقعة بترو أتلتيكو الأنغولي المرتقبة في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024 والتي تمثل الفرصة الأخيرة للكونغولي فلوران إيبينجي مدرب الهلال السوداني في العبور بقوة إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية.

 

ورصدت إدارة الهلال السوداني مكافأت مالية خاصة للاعبي الموج الأزرق في حال الفوز خلال مباراة الهلال السوداني وبترو أتلتيكو وحصد 3 نقاط يتقدم بها على الأقل لوصافة ترتيب المجموعة.

وبدأت ملامح تشكيلة فلوران إيبينجي في الهلال السوداني تظهر إلى النور في عدة مراكز أبرزها استقراره على محمد عبدالرحمن الغربال وياسر مزمل في الهجوم وستيفن إيبويلا وعثماني ديوف وخاديم دياو في الدفاع.

فيما لاتزال تجرى مفاضلة في الهلال السوداني بين علي أبوعشرين وفوفانا لاختيار الحارس الأول في تشكيلة الهلال السوداني المنتظر الرهان عليه في المباراة الصعبة ولم يحسمها أيضا فلوران إيبينجي حتى الآن في تشكيلة الهلال السوداني .

كما تجرى مفاضلة في الهلال السوداني من جانب فلوران إيبينجي بين أكثر من لاعب مثل بابي عبدو وجان كلود وبوسو في المثلث الهجومي داخل تشكيلة الهلال السوداني .

وحذر فلوران إيبينجي لاعبي الهلال السوداني في الأيام الأخيرة من الاحتكاكات العنيفة والحماس الزائد في التدريبات وشدد على ضرورة الحرص في الكرات المشتركة منعا لظهور أية إصابات في صفوف الهلال السوداني تفرض غيابات مفاجئة في الحسابات خلال مباراة الهلال السوداني وبترو اتلتيكو الأنجولي .

ads
ads