طوارىء في شبيبة القبائل .. وتجهيز المصابين .. ومهمة مواقي وموقف حمرون

  • الأحد 11 فبراير 2024 07:29 مساءً
طوارىء في شبيبة القبائل .. وتجهيز المصابين .. ومهمة مواقي وموقف حمرون
ads

 

قررت إدارة نادي شبيبة القبائل الجزائري رصد منح مالية كبرى للاعبي الكناري في حال الفوز في مباراة شبيبة القبائل وبارادو في الجولة 17 والثانية من عمر مرحلة الإياب لبطولة الدوري الجزائري لموسم 2023-2024 .

 

وتأتي منح شبيبة القبائل الجديدة في ظل السعي وراء تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات بعد الفوز على نجم مقرة بهدف دادي مواقي في الجولة الماضية وحصد 3 نقاط أولى في رحلة الإياب وعودة شبيبة القبائل للمنافسة على منطقة البوديوم في الدوري الجزائري وذلك بناء على توصية آيت جودي مدرب الكناري.

وفي الوقت نفسه، طالب آيت جودي لاعبي شبيبة القبائل طي صفحة الفوز الأول على نجم مقرة والاستعداد بقوة لمباراة بارادو لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بالنسبة إلى شبيبة القبائل .

ويأمل الإطار الفني في  شبيبة القبائل استعادة خدمات أكبر عدد من لاعبيه المصابين مثل شمس الدين رحماني ومعطي الله وبن زايد ومعمري أملا في خوض مباراة شبيبة القبائل وبارادو بقوة مع باقي القوة الضاربة مثل دادي مواقي وكسيلة بوعالية .

وشهدت كواليس شبيبة القبائل وضع الإطار الفني برنامج تدريبي خاص لتجهيز لاعبه الجديد حمرون نجم الوسط الجديد في شبيبة القبائل الذي ظهر بوزن زائد وبات في حاجة لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه بدنيا قبل الدفع به في المباريات الرسمية .

وكان شبيبة القبائل فاز على نجم مقرة بهدف دون رد سجله دادي مواقي منح به شبيبة القبائل 3 نقاط رفع بها رصيده إلى 28 نقطة وتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري الجزائري .

ونال دادي مواقي مهاجم شبيبة القبائل اشادة الإطار الفني وطالبوه بمواصلة التألق في المباريات المقبلة خاصة وأن دادي مواقي من أبرز العناصر التي يراهن عليها في تشكيلة الكناري الأساسية حاليا .


الكلمات الدلالية

دادي مواقي شبيبة القبائل
ads
ads