شباب بلوزداد يحسم قائمة المغادرين .. و5 أسماء خارج حسابات باكيتا .. وآخر التطورات

  • الخميس 25 يناير 2024 07:20 مساءً
شباب بلوزداد يحسم قائمة المغادرين .. و5 أسماء خارج حسابات باكيتا .. وآخر التطورات
ads

 

 

استقرت إدارة نادي شباب بلوزداد بالتنسيق مع البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الفريق البلوزدادي على فتح الباب أمام إعارة وبيع 5 لاعبين دفعة واحدة في الميركاتو الشتوي الجاري حال استكمال شباب بلوزداد بنجاح موسمه الشتوي من صفقات جديدة .

 

وعلم محرر 433 كورة استقرار ماركوس باكيتا مدرب شباب بلوزداد على رحيل زين الدين بوتمان الجناح الهجومي الوافد من النجم الساحلي قبل بداية الموسم الجاري وذلك بعدما ظهر حاجة زين الدين بوتمان لوقت من المشارة إلى رحيل إسلام بكير رغم تمسك سابق لباكيتا ببقاء اللاعب في شباب بلوزداد لرفضه تمديد عقده مع النادي في مفاوضات مع مهدي رابحي .

 

وكما اتفق ماركوس باكيتا مدرب شباب بلوزداد مع إدارة النادي على رحيل مختار بلخيثر لاعب الفريق الذي تراجع مستواه بشكل لافت في المباريات التي شارك فيها رفقة شباب بلوزداد .

 

وضمت قائمة المطروحين للإعارة والبيع في الميركاتو الشتوي لاعبي شباب بلوزداد المحترفين في صفوفه مامادو ساماكي ولامين جالو في حال استقدام محترفين جدد في شباب بلوزداد .

 

وكان ماركوس باكيتا أبدى غضبه من مستوى لاعبي شباب بلوزداد في الفترة الأخيرة وفدان نقاط سهلة في سباق المنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري الجزائري .


الكلمات الدلالية

ماركوس باكيتا شباب بلوزداد
ads
ads