الصفاقسي يرد على عروض غربال .. وغرام مستمر .. وقائمة الكوكي

  • الجمعه 15 ديسمبر 2023 06:26 مساءً
الصفاقسي يرد على عروض غربال .. وغرام مستمر  .. وقائمة الكوكي
ads

433 كورة

 

حالة من التحفظ فرضت نفسها بقوة داخل النادي الصفاقسي حول الأنباء التي ترددت عن رحيل محمود غربال عن صفوف فريق عاصمة الجنوب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

 

وطالبت أصوات داخل هيئة الصفاقسي تأجيل البت في رحيل أي عنصر من تشكيلة نبيل الكوكي الأساسية مثل محمود غربال المطلوب في الترجي وعلاء غرام نجم الفريق الذي تم تجديد عقده مع النادي لموسمين مقبلين في ظل أنباء عن وجود عروض مغرية خارج تونس تلقاها مدافع الصفاقسي في الميركاتو الشتوي .

 

ويسعى نبيل الكوكي مدرب أول الصفاقسي من جانبه على فرض حالة من التركيز التام داخل تشكيل الصفاقسي سعيا وراء ترتيب أوراقه لخوض كلاسيكو الصفاقسي والترجي بكل قوة وحصد لقب بطل كأس السوبر التونسي نسخة الموسم الماضي .

 

وبدأ نبيل الكوكي مدرب الصفاقسي تربصا مغلقا استعدادا للجولات المقبلة والمتبقية له في سباق المجموعة الثانية للدوري التونسي .

 

قائمة الصفاقسي في التربص

حراس المرمى :محمد الهادي قعلول - صبري بن حسن - أيوب العبيدي- محمد عزيز السايحي - خالد الهمامي - محمود غربال - فؤاد الطيمومي - علاء غرام - كوفي كوامي - محمد النصراوي - أسامة البحري -فودي كامارا - موسى كونتي - ستيفان قنالي - شادي الهمامي - فارس ناجي - وضاح الزايدي - نابي كامارا - عبد الله العامري - خليل اللومي - محمد عزيز السكرافي -عمر بن علي - فراس عايفية - أمين الله الحبوبي - يوسف بشة - كوفي أريال - بركات الحميدي - حازم الحاج حسن - ديبي بيرنجي - أشرف الحباسي.

 

ads
ads