اجتماع عاجل في الوداد .. ومصير عادل رمزي | خاص

  • الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 11:11 مساءً
اجتماع عاجل في الوداد .. ومصير عادل رمزي | خاص
ads

 

433 كورة

 

علم 433 كورة اتجاه سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي لعقد اجتماعا طارئا في الساعات المقبلة مع عادل رمزي المدير الفني لمناقشة وضعية الوداد الصعبة سواء في الدوري المغربي الإحترافي أو دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة الأخيرة .

 

ويسود غضبا كبيرا في الوداد الرياضي من المستوى الهزيل للاعبي الفريق وتوالي الهزائم والنتائج السلبية التي كان أخرها الخسارة من الجيش الملكي 1-3 في كلاسيكو الجولة 10 من عمر الدوري الإحترافي .

 

وطالبت إدارة الوداد الرياضي من عادل رمزي في وقت سابق ضرورة تسوية المشاكل الداخلية في الفريق الودادي وإعادة لاعبين إلى الحسابات مثل زهير المترجي نجم الوسط الهجومي .

 

وطالبت أصوات في الوداد تجنب شبح التفكير في اقالة عادل رمزي ودعم تجربته إلى نهاية الموسم خاصة وأن الفريق حاليا يرتبط بسلسلة صعبة من المباريات في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

 

ماذا قال عادل رمزي عن خسارة الوداد ؟

أرجع عادل رمزي مدرب الوداد خسارته الكلاسيكو أمام الجيش الملكي 1-3 إلى سوء التوفيق بخلاف التراجع إلى الدفاع بدون مبرر من جانب لاعبيه في الفترة الأخيرة .

وقال مدرب الوداد  عادل رمزي : الشوط الأول كان متوازنا وأن الوداد ظهر بوجه محترم، لكن الشوط الثاني تراجع الفريق إلى الخلف، و غير راض عنه والجيش الملكي  استحق الفوز عن جدارة واستحقاق.

وأضاف عادل رمزي مدرب الوداد  : “نحن نمر من فترة حساسة بعد خسارة لقب الدوري الإفريقي لكرة القدم.. انهزمنا أمام فريق متواضع في دوري أبطال إفريقيا، والآن نتجرع الهزيمة الثانية على الثواني، وأعتقد أن الجانب الذهني لا زال متأثرا ويجب الاشتغال عليه بشكل كبير”.

ads
ads