طوارىء في الترجي .. و3 مفاضلات في تشكيلة ثابت .. ووعود الكلاسيكو

  • الخميس 23 نوفمبر 2023 06:31 مساءً
طوارىء في الترجي .. و3 مفاضلات في تشكيلة ثابت .. ووعود الكلاسيكو
ads

433 كورة

 

 فرض طارق ثابت مدرب أول فريق الترجي التونسي سرية تامة على التشكيلة الأساسية المنتظر الرهان عليها في مباراة الكلاسيكو المرتقب بين الترجي والنجم الساحلي في الجولة الأولى من عمر المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024 .

 

وجاءت سرية طارق ثابت في ظل مفاضلات بالجملة داخل أروقة الترجي حاليا حول 3 مراكز لم يتم حسمها يتصدرها مركز رأس حربة الترجي بين كيبا سو أو بن حمودة من جهة أو الرهان على البرازيلي رودريغو رودريغيز الذي تعرض لإصابة وطالبت أصوات تجنب مشاركته .

كما تجرى مفاضلة ثانية في الترجي في مركز مثلث الوسط الدفاعي بين غيث الوهابي وحسام تقا ووائل الدربالي وغيلان الشعلالي وزكريا العايب وأوغبيلو النيجيري الذين يدور بينهم منافسة شرسة للحصول على ثقة مدرب الترجي طارق ثابت في كلاسيكو الترجي والنجم الساحلي .

وتبرز مفاضلة ثالثة في الدفاع وتحديدا في مركز الظهير الأيمن وإن كانت فرص بن علي هي الأقوى للحصول على ثقة طارق ثابت والمشاركة في مباراة الترجي والنجم الساحلي في الجولة الأولى .

 

إغراءات مالية في الترجي



 

وعد حمدي المدب رئيس الترجي لاعبي باب سويقة بمكافأت مالية كبرى في حال الفوز وحصد 3 نقاط في مستهل مشوار مجموعته الصعبة في سباق دوري أبطال إفريقيا للاقتراب مبكرا من حسم التأهل لدور الثمانية .

وفي الوقت نفسه، واصل طارق ثابت تحضيراته لكلاسيكو الترجي والنجم الساحلي وسط تركيز على تجهيز مجموعة من اللاعبين مثل أمان الله مميش - محمد بن علي - محمد أمين بن حميدة - محمد أمين توغاي - ياسين مرياح - أونوتشي أوغبيلو - زكريا العايب - حسام تقا - أسامة بوقرة - يان ساس - رودريغو رودريغيز. 

ads
ads