اجتماع طارىء في شبيبة القبائل .. ومبررات ألميدا

  • الإثنين 20 نوفمبر 2023 03:04 مساءً
اجتماع طارىء في شبيبة القبائل .. ومبررات ألميدا
ads

433 كورة 

 

يعقد مسؤولو نادي شبيبة القبائل الجزائري اجتماعا في الساعات المقبلة مع البرتغالي روي ألميدا المدير الفني للكناري لحسم مصيره ومستقبله مع الفريق في ضوء البداية الهزيلة له مع شبيبة القبائل وخسارته أول مباراتين له في سباق دوري موبيليس لموسم 2023-2024 .

 

وعلم 433 كورة طلب إدارة شبيبة القبائل من المدرب روي ألميدا تقريرا فنيا عن أسباب خسارة الكناري أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد وقبلها خسارة مؤلمة أمام وفاق سطيف 1-2 .

 

وأرجع روي ألميدا مدرب شبيبة القبائل في وقت سابق نزيف النقاط في الكناري إلى حاجة الفريق إلى رأس حربة سوبر في الفترة المقبلة يجيد استغلال انصاف الفرص بخلاف دعم الوسط بلاعب صانع ألعاب قادر على ترجمة السيطرة إلى فرص حقيقية .

 

وبدأ روي ألميدا يدرس تعديل التشكيلة مجددا في شبيبة القبائل من خلال الدفع بأيا من سيمون موسوفا وماتوتي ضمن مثلث الهجوم بخلاف التركيز في التدريبات المقبلة على تطوير مستوى لاعبيه بركاني وكسيلة بوعالية ودادي مواقي .

 

وكانت الانتقادات لاحقت إدارة شبيبة القبائل بسبب البداية الهزيلة للمدرب البرتغالي روي ألميدا وعدم ظهور أية بصمات فنية على الصعيد الهجومي له في أول مباراتين له في دوري موبيليس .


الكلمات الدلالية

شبيبة القبائل روي ألميدا
ads
ads