سيراميكا .. تعرف على موقف أحمد ريان وتدوير الرمادي

  • الإثنين 20 نوفمبر 2023 11:59 صباحاً
سيراميكا .. تعرف على موقف أحمد ريان وتدوير الرمادي
ads

433 كورة

 

قرر أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا اجراء التدوير بين ثنائي الهجوم جون إيبوكا المحترف النيجيري وأحمد ياسر ريان رأسي الحربة في تشكيلته خلال الفترة المقبلة عند استئناف الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 .

وشهدت كواليس سيراميكا كليوباترا تلقي أيمن الرمادي الضوء الأخضر للبدء في الدفع بلاعبه أحمد ياسر ريان في المباريات بشكل تدريجي في الفترة المقبلة بعد اكتمال جاهزيته بنسبة كبيرة عقب شفاءه من الإصابة .

ويأمل أيمن الرمادي في تألق مهاجم سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان وزيادة حدة المنافسة القوية مع زميله جون إيبوكا الصائم عن التهديف في المباريات الأخيرة للفريق قبل توقف الدوري الممتاز .

وفي سياق متصل، يواصل سيراميكا كليوباترا تحضيراته لاستئناف بطولة الدوري الممتاز ويركز المدرب أيمن الرمادي حاليا على تجهيز العديد من العناصر التي ينوي الرهان عليها مثل محمد إبراهيم وصديق أوجولا وجون إيبوكا وأحمد قندوسي وسعد الدين سمير ومحمد بسام .

ووعدت إدارة سيراميكا كليوباترا لاعبي الفريق بمكافأت مالية في حال تحقيق الانتصارات في الجولات المقبلة له في الدوري للتقدم إلى صراع المنافسة على المربع الذهبي لجدول ترتيب البطولة المحلية .

ads
ads