شبيبة القبائل .. طلب آلميدا وشرط الصفقات الشتوية | التفاصيل الكاملة

  • الأربعاء 01 نوفمبر 2023 03:14 مساءً
شبيبة القبائل .. طلب آلميدا وشرط الصفقات الشتوية | التفاصيل الكاملة
ads

433 كورة

 

طالب البرتغالي روي آلميدا المدير الفني لفريق شبيبة القبائل إدارته سرعة التحرك في الساعات المقبلة للتعرف على الموعد النهائي لعودة النشاط واستئناف مباريات الكناري في سباق دوري موبيليس لموسم 2023-2024 .

 

وشهدت كواليس شبيبة القبائل تأكيد روي آلميدا ضرورة التعرف على موعد حاسم لعودة المباريات لضبط برنامجه التدريبي في الأيام المقبلة من عدمه خاصة بعد تطبيق نظام اليوم الكامل لأكثر من أسبوع خلاف خوض مباريات ودية .

واستقر روي آلميدا مدرب شبيبة القبائل على خوض مباراة ودية تجمع بين شبيبة القبائل مع أمل الأربعاء تكون بروفة قوية بالنسبة إلى الكناري لاعداد لاعبيه لمباراته أمام وفاق سطيف في الجولة الخامسة من عمر دوري موبيليس .

ويولي مدرب شبيبة القبائل روي آلميدا اهتماما كبيرا حاليا في التربص على تجهيز التشكيلة الأساسية التي ينوي الاعتماد عليها في المباريات الرسمية مثل شمس الدين رحماني وبدر سوياد وحكاك ومعطي الله وكسيلة بوعالية وماتوتي وسيمون موسوفا ورضوان بركان وآدم وتطوير طريقة لعب الكناري التكتيكية .

 

آلميدا يحدد شرطا في صفقات شبيبة القبائل

 

في الإطار ذاته، اتفق روي آلميدا مع إدارة شبيبة القبائل على عدم التفاوض بشأن ضم أي لاعب جديد غلى الكناري قبل عرض الملف أولا والحصول على موافقة الإطار الفني لتجنب إبرام صفقات غير مفيدة في الميركاتو الشتوي خاصة وأنه لايزال في مرحلة التعرف على قدرات لاعبيه ولم يحسم سوى صفقة واحدة وهي طلبه التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية .

ads
ads