فيوتشر يتحرك لحسم موقف عمر كمال .. وفورموسينيو ينتظر ثنائي خطير

  • الأربعاء 01 نوفمبر 2023 09:32 صباحاً
فيوتشر يتحرك لحسم موقف عمر كمال .. وفورموسينيو ينتظر ثنائي خطير
ads

433 كورة

 

طالب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر سرعة تجهيز الثنائي ناصر ماهر صانع الألعاب وأحمد عاطف رأس الحربة المصابين حاليا للعودة من جديد إلى تشكيل فيوتشر في مبارياته المقبلة في سباق الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 .

 

ويأمل ريكاردو فورموسينيو في عودة ناصر ماهر وأحمد عاطف لدعم تشكيلته خاصة بعدما ظهر تأثر فيوتشر بغيابهما عن صفوفه في مباراة الفريق الأخيرة أمام البنك الأهلي التي حسمها لصالحه 2-1 بصعوبة شديدة واستعاد وصافة الدوري الممتاز .

 

وطالب ريكاردو فورموسينيو مدرب فيوتشر في نفس الوقت إدارة النادي ضرورة حسم موقف عمر كمال عبدالواحد ما بين بيعه في يناير المقبل أو بقاءه ليتسنى له حسم موقفه كمدرب من البحث عن بديل مستقبلي لعمر كمال من عدمه في الفترة المقبلة .

 

ويركز  البرتغالي، ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق فيوتشر، في تدريباته حاليا على تخفيف الأحمال البدنية على اللاعبين الذين تألقوا أمام البنك الأهلي .

 

وخاض فيوتشر لقاء البنك الأهلي بتشكيل مكون من، محمود جنش، في حراسة المرمى، وأمامه كل من، خالد رضا، علي الفيل، محمد ربيعة، باسم علي، غنام محمد، بيلو، عبد الكبير الوادي، محمد فاروق، أيمن الصفاقسي، مروان محسن.

ads
ads