مولودية الجزائر يحسم أول صفقات الميركاتو الشتوي .. ومعايير بوميل | خاص

  • الجمعه 27 أكتوبر 2023 01:22 مساءً
مولودية الجزائر يحسم أول صفقات الميركاتو الشتوي .. ومعايير بوميل | خاص
ads

433 كورة

 

في سرية تامة، بدأ محمد حكيم حاج رجم رئيس نادي مولودية الجزائر رحلة البحث عن حارس مرمى دولي جديد بغية ضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عند خوض النصف الثاني من عمر دوري موبيليس لموسم 2023-2024 .

 

واتفق باتريس بوميل مدرب مولودية الجزائر مع حاج رجم على أهمية ضم حارس مرمى دولي واحياء ملف تدعيمات هذا المركز التي توقفت في الميركاتو الصيفي بعدما فشلت مفاوضات ضم رايس مبولحي .

 

وطالب باتريس بوميل رئيس مولودية الجزائر حاج رجم بمواصفات واضحة في الحارس الجديد تتمثل في امتلاكه خبرات دولية كبيرة وسبق له اللعب لمنتخب الجزائر او خاض تجربة احترافية في الخليج أو أوروبا بأحد الدوريات القوية.

 

وينتظر أن يحسم باتريس بوميل بالتنسيق مع حاج رجم رئيس المولودية هوية الحارس الدولي الجديد ورصد ميزانية مالية خاصة للصفقة في الميركاتو الشتوي خاصة مع اقتراب مولودية الجزائر من فتح باب الرحيل أمام أكثر من لاعب في المرحلة المقبلة يتصدرهم شعيب ذبيح .

 

مولودية الجزائر .. ارتياح بسبب بلايلي

أثار النجم الكبير يوسف بلايلي الارتياح بقوة في أروقة مولودية الجزائر بفضل مستواه المميز الذي ظهر عليه في أول 4 جولات من عمر دوري موبيليس وشهدت تسجيله 4 أهداف ومساهمته في حصد 9 نقاط يتصدر بها الفريق جدول ترتيب دوري موبيليس في الموسم الجاري .

وطالب باتريس بوميل لاعبه يوسف بلايلي بمواصلة التألق خاصة وأنه العقل المفكر والورقة الرابحة التي يعتمد عليها بقوة في نقل خبراته لزملائه وحسم المباريات الصعبة التي تنتظر المولودية في دوري موبيليس .



 

مولودية الجزائر نيوز

  • تلقى أسامة ليتيم حارس مرمى مولودية الجزائر دعما من مدربه باتريس بوميل الذي أكد له الرهان عليه بشكل أساسي مستقبلا .
  • بات استمرار جمال بلعمري وعبداللاوي في الدفاع السيناريو الأقرب في تشكيلة المدرب باتريس بوميل في مولودية الجزائر .
  • تألق لافت ظهرت عليه ثنائية يوسف دايو ومحمد زوغرانا في تدريبات مولودية الجزائر خلال التدريبات الأخيرة بتربص الفريق .
  • استقر باتريس بوميل مدرب مولودية الجزائر على جلوس لاعبه خير الدين مرزوقي بديلا لسفيان بايزيد في المباريات الرسمية المقبلة .
  • جدد حاج رجم رئيس مولودية الجزائر وعوده إلى لاعبيه بصرف حوافز مالية ضخمة مع كل انتصار يحققه المولودية مستقبلا .

 

ads
ads