مفاجأة .. آلميدا يحسم أول صفقات شبيبة القبائل في الشتاء

  • الجمعه 20 أكتوبر 2023 03:32 مساءً
مفاجأة .. آلميدا يحسم أول صفقات شبيبة القبائل في الشتاء
ads

433 كورة

 

قرر البرتغالي روي آلميدا المدير الفني الجديد لفريق شبيبة القبائل الجزائري التوصية بشكل نهائي بالتعاقد مع مهاجم محترف جديد في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل .

 

ورغم عدم مرور أكثر من أسبوع على تولي روي آلميدا منصب مدرب فريق شبيبة القبائل إلا أن المدرب البرتغالي استقر على ضرورة دعم الهجوم في ضوء التقارير التي حاز عليها من لاسات المدرب المساعد بخلاف متابعته للمباريات الأربعة الأولى التي خاضها شبيبة القبائل في دوري موبيليس لهذا الموسم واشرافه في نفس الوقت على التدريبات الجماعية في شبيبة القبائل .

 

وحرص روي آلميدا مدرب شبيبة القبائل على التعرف سريعا على كافة النواقص والسلبيات التي مر بها الفريق قبل توليه تدريب الكناري خلفا للمدرب يوسف بوزيدي في الفترة الأخيرة .

 

شبيبة القبائل بين طريقين

 

أبلغ روي آلميدا إدارة شبيبة القبائل بضرورة وضع التعاقد مع رأس حربة صريح ضمن الأولويات في الميركاتو الشتوي المقبل لدعم صفوفه بصورة تتيح له حل الأزمة التهديفية وتراجع معدلات التسجيل في المباريات الأولى للكناري في دوري موبيليس .

 

ويدرس شبيبة القبائل حاليا التعاقد مع مهاجم إفريقي من بين المحترفين في دوري موبيليس أو البحث عن لاعب خارج الجزائر في الميركاتو الشتوي مع رصد ميزانية مالية خاصة للصفقة .

ads
ads