الصفاقسي يحدد سعر بيع جوهرة الدفاع .. ومفاوضات التجديد مستمرة| خاص

  • الأربعاء 06 سبتمبر 2023 01:47 مساءً
الصفاقسي يحدد سعر بيع جوهرة الدفاع .. ومفاوضات التجديد مستمرة| خاص
ads

433 كورة

يسابق مسئولو هيئة النادي الصفاقسي حاليا لحسم ملف تجديد عقد علاء غرام قلب دفاع فريق عاصمة الجنوب والإبقاء عليه في صفوفه لموسم إضافي مع غلق باب الرحيل أمام اللاعب في الفترة المقبلة .

 

وعلم 433 كورة استقرار إدارة الصفاقسي على تجهيز عقدا للمدافع علاء غرام يمنح اللاعب ما بين 35 ألف إلى 40 ألف دينار شهريا بخلاف حوافز اضافية من أجل إقناعه بالتوقيع لصالح الصفاقسي وغلق صفحة الرحيل عن صفوف عاصمة الجنوب في المستقبل .

 

ورهنت هيئة الصفاقسي رحيل علاء غرام في الميركاتو عبر شرطا واحدا يتمثل في الحصول على عرض احتراف خارجي تصل قيمته إلى مليون دولار على الأقل من أجل الحصول على عائد مالي ضخم .

 

وترى إدارة الصفاقسي أن الإحتراف هو الخطوة الوحيدة التي تسمح لرحيل علاء غرام عن صفوف الفريق في الميركاتو مع دعم خزينة النادي بعائد مالي كبير يتيح له المساهمة في الوفاء بكافة الالتزامات .

 

وطالب نبيل الكوكي مدرب الصفاقسي في وقت سابق الإبقاء على علاء غرام قلب دفاع فريق عاصمة الجنوب في ظل الرهان عليه كعنصر أساسي وساهم بالفعل في الفوز بأول 3 مباريات خاضها الصفاقسي في مجموعته ببطولة الدوري التونسي لهذا الموسم .

 

واستدعى جلال القادري مدرب منتخب تونس في وقت سابق علاء غرام ضمن معسكر نسور قرطاج لختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة في كوت ديفوار 2024 بخلاف ودية منتخب مصر .


الكلمات الدلالية

نبيل الكوكي علاء غرام الصفاقسي
ads
ads