الزمالك يخطط لـ 4 كبرى من فيوتشر | التفاصيل الكاملة

  • السبت 15 يوليو 2023 12:50 مساءً
الزمالك يخطط لـ 4 كبرى من فيوتشر  | التفاصيل الكاملة
ads

433 كورة

علم 433 كورة وضع إدارة نادي الزمالك التعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة من صفوف فريق فيوتشر على رأس الأولويات ضمن خطة إعادة بناء الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل 2023-2024 .

 

ويسعى مسئولو الزمالك حاليا للتعاقد مع الثلاثي أحمد عاطف رأس الحربة وناصر ماهر صانع الألعاب وعمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن  ورصدت ميزانية مالية ضخمة تصل إلى 45 مليون جنيه بخلاف التخلي عن 3 لاعبين في المقابل لحسم صفقة تعاقد الزمالك مع الثلاثي أحمد عاطف وعمر كمال عبدالواحد وناصر ماهر في الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق .

 

وكان الزمالك توصل لاتفاق مبدئي في وقت سابق مع فيوتشر على شراء غنام محمد لاعب الوسط المدافع مقابل 14 مليونا مع ترك لاعبا من الزمالك إلى فيوتشر خاصة في ظل موافقة اللاعب على الانتقال لصفوف الزمالك .

 

ويسعى الزمالك للوصول لاتفاق جيد مع الرباعي ناصر ماهر وعمر كمال عبدالواحد وأحمد عاطف وغنام محمد في أسرع وقت لضمان ابرام صفقة كبرى من فيوتشر لانهاء الغضب الجماهيري الكبير حاليا .

 

ورصدت إدارة الزمالك أكثر من 100 مليون جنيه لتمويل الميركاتو الصيفي رغم الأنباء التي ترددت عن وجود أزمة مالية للنادي في ظل انتعاشة خزينة الزمالك بتجديد الاشتراكات السنوية بخلاف الحصول على قيمة بيع إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي في وقت سابق .

ads
ads